الاثنين، 28 مارس، 2016

تعرف على 6 مميزات لـ تطبيق Tuecaller يجهلها الكثيرون

كنا قد أعلنا مسبقا عن بعض المميزات لـ تطبيق التروكالر وذلك بعد التحديث الاخير للبرنامج  ونعود لكم من خلال هذا الموضوع ببعض المعلومات التى يجهلها الكثيرون عن هذا التطبيق الرائع .
تعرف على هذه المميزات الأن :
منع المكالمات المزعجة 
 طبعا هذا التطبيق ليس مهمته فقط ان يقوم باظهار هوية المتصل ، بل هناك مجموعة من الخدمات الخفية التي يقدمها لك والتي يمكنك الاسفادة منها على هاتفك الذكي.طبعا يمكنك منع رقم معين أو مجموعة من الارقام ،فمثلا يمكنك منع الارقام التي تبدأ بارقام معين .

معرفة من يتصل بك بدون استخدام بيانات الاتصال !
لا يشترط ان تقوم بتفعيل بيانات الاتصال على الهاتف في جميع الأوقات لمعرفة هوية المتصل .

حمايتك من السبامر.
من الاشياء المميزة التي يقدمها لك التطبيق هي حمايتك من السبامر ، هذه الميزة مفعلة على التطبيق بشكل تلقائيا .

ازالة رقمك ن التطبيق
إذا كنت لا ترغب ان يتم فهرسة رقم هاتفك في قاعدة بيانات التطبيق ، فيمكنك حذفه بسهولة عن الطريق الذهاب لهذه الصفحة واتباع الارشادات .

استخدام "Truedialer" بدل تطبيق الاتصال الافتراضي في هاتفك 
يمكنك استخدام تطبيق" ترودايلر " كتطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك .يتميز على التطبيق بمجموعة من الميزات كتصميم ماتريال ديزاين والعديد من التحسينات الاخرى تمنح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها. 

البحث عن ارقام الاتصال في شريط البحث

 Truecaller يجعل من السهل البحث عن أي رقم هاتف بدقة . ويمكنك ذلك عن طريق  كتابة الرقم المراد البحث عن شريط البحث الذي يظهر بعد تشغيل التطبيق تستطيع كذلك كتابة الاسم ،العنوان .

مواضيع ذات صلة

تعرف على 6 مميزات لـ تطبيق Tuecaller يجهلها الكثيرون
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .