recent
أخبار ساخنة

تعرف على أغرب حوادث القتل الجماعي للحيوانات

الصفحة الرئيسية



مع انتشار التكنولوجيا التي استحدثها الانسان لتسهيل امور حياته في السنوات القليلة الماضية ظهرت عدد من حالات القتل الجماعي للحيوانات و لكنها حوادث غريبة لها عدد من التفسيرات الخاصة بالتلوث و تغير المناخ و لكن مهما تم تفسير تلك الحقائق تظل بعضها غير مفسرة بل غريبة لا تفسير مقنع لها .

1- موت الحبار :

جرفت المياه في شهر يناير من العام 2005 عدد هائل من الحبار على شواطئ ولاية كاليفورنيا الامريكية لم يحدد العلماء إلى اليوم سبب القتل الجماعي للحبار و لكن المفترض انه حدث نوع من التسمم بسبب تلوث المياه بمواد و مخلفات سامة و لكن لا يعقل ان يموت هذا الكم الهائل من الحبار بسبب مواد سامة لأنها قد تقتل البعض ليس الجميع بالإضافة إلى انه يعيش على عمق 700 متر ايضًا حدثت تلك الظاهرة في مدينة سان دييجو عام 2002 ..
2- موت سمك النهاش :
جرفت المياهة في عام 2011 في شبة جزيرة كورمانديل في نيوزيلندا مئات الآلاف من سمك النهاش حيث وصف الصيادون ان المياه فرشت بالكامل بالسمك في حدث غريب من نوعه و لكن الجهات المعنية قالت ان السمك مات جوعا و لكن لا يزال الغموض يسيطر على الحادث و لا يعرف احد ما سبب الموت الجماعي لتلك النوع بالتحديد من الاسماك .
3- موت الاغنام :
قفز نحو 1500 غنمه من على منحدر عال عام 2005 حيث قفزت احدى الاغنام ليتبعها فجأة 400 من على ارتفاع 15 مترًا و بقى 1100 سقطوا ايضًا من على منحدر عال و لا احد إلى الآن فسر سبب تلك الحادث الغريب حيث فقد سببه رعاة غنم اتراك وظائفهم بسببه .
4- موت الحيتان الطائرة :
في عام 2009 في جزيرة كينج آيلند تم قتل عدد هائل من الدلافين مع الحيتان في مياه تسمانيا توالت الحوادث في قتل الحيتان و الدلافين دون اي سبب واضح لحدوث الظاهرة حيث توفت الحيتان بعد جنوحها غلى شواطئ نيوزيلندا حتى عام 2015 دون تفسير ..!!
5- موت الجمبري :
في مدينة كورونيل في تشيلي استيقظ السكان ليجدوا الشاطئ بالكامل غارق في اللون الاحمر بسبب ان ملايين الجمبري تم جرفه على الشاطئ ارجع البعض ان السبب هو توليد الطاقة عن طريق الفحم كانت السبب في رفع درجة حرارة المياه فلا تستطيع الاسماك ان تتحمل ذلك و لكن الغريب لم يمت اي من الاسماك فقط الجمبري فلا يوجد تفسير لتلك الحادث الغريب .
6- موت الابقار :
في احد المناطق السويسرية تم قتل عدد من البقر و الثئيران من على منحدر عال و سقطت جميع الحيوانات من نفس المنحدر و لا احد يعرف تفسير لذلك إلى الآن .
7- موت الطيور :
في مدينة تشيلي تم العثور على طائر الفلامنجو و عدد من طيور البطريق و البجع ميتين دون سبب واضح لذلك و ايضًا حدثت نفس الحادثة في قرية جاتينجا الهندية ..!!
8- ضفادع الطين :
في عام 2005 حدثت تلك الحادثة الغريبة في شمال ألمانيا حيث تعرض ضفدع الطين للانفجار ..!!و تناثر الاحشاء لمسافة متر و لا يوجد اي تفسير علمي إلى الآن عن سبب حدوث تلك الظاهرة الغريبة ..!!
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent