recent
أخبار ساخنة

طريقة فتح أكثر من حساب فيس بوك فى نفس الوقت على جهازك الأندرويد



يستخدم عدد كبير من الأشخاص خدمة الدردشة التي توفرها شبكة التواصل الإجتماعي الأشهر على الإطلاق فيسبوك والتي يطلق عليها الإسم فيسبوك ماسنجر ، لكن بعضهم قد يحتاج إلى فتح أكثر من حساب واحد في خدمة الدردشة الخاصة بفيسبوك.
لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة فتح أكثر من حساب فيسبوك ماسنجر على أندرويد ، فقد قامت شبكة التواصل الإجتماعي مؤخرًا بإتاحة ميزة فتح أكثر من حساب على تطبيق الرسائل الخاص بها فيسبوك ماسنجر لمستخدمي أجهزة أندرويد.
فأصبح بإمكان مستخدمي فيسبوك ماسنجر على أجهزة أندرويد تسجيل الدخول بأكثر من حساب واحد والتحكم بها والتواصل مع الأصدقاء من خلال الحسابات المختلفة وبكل سهولة.
وبإمكان مستخدمي فيسبوك ماسنجر على أندرويد ربط الحسابات الخاصة بهم مع التطبيق عن طريق التوجه إلى إعدادات أو Settings ومن ثم إلى حسابات أو Accounts وتسجيل الدخول إلى الحسابات المختلفة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بها ، وسيكون بإمكان المستخدم التنقل بين الحسابات من نفس المكان وبكل سهولة.
مع العلم أن التطبيق لن يقوم بعرض التنبيهات في حال ورود رسالة لأحد الحسابات الأخرى بإستثناء الحساب المُفعل أو المستخدم في ذلك الوقت مع عرض عدد الرسائل الجديدة في كل حساب.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent