الأحد، 3 أبريل، 2016

تعرف على أغرب 9 حالات طلاق فى العالم


ارتفعت معدلات الطلاق على مستوى العالم بشكل كبير في السنوات القليل الماضية حتى وصلت النسبة 80% يعنى من كل 100 متزوج يحصل 80 على الطلاق و هذه معدلات مرعبة لا تتراجع بل تتزايد بإستمرار مع الوقت في الأغلب تكون لأسباب تافهة و غريبة جدًا لا تحدث أبدًا أن تتضاعف و تتسبب في خراب البيت من أغرب هذه الحالات :-

1) حالة الطلاق الأولى
كان السبب فيها كاميرا فيديو طلبت أم العروس أن يتم تسليط الكاميرا عليها و على أسرتها و لكن ذلك لم يلقى تقبل لدى أم العريس و طلبت هي الأخرى نفس الطلب و انقلب الفرح إلى شجار حاد و تبادل الشتائم و السباب لتنتهي ليلة العمر بكلمة أنت طالق .
2) حالة الطلاق الثانية
كانت بسبب أغنية شعبية قامت العروس بطلبها و لكنها لم تلقى أي ترحيب لدى العريس فإنتهت الليلة بكلمة أنت طالق .
3) حالة الطلاق الثالثة
لزوجة لديها ثلاثة أطفال تقدمت لمحكمة لطلب الطلاق و عندما قام القاضي بسؤلها عن السبب كان السبب أن زوجها يترك أنوار المنزل مفتوحة أثناء فترة النهار و هي التي تدفع فاتورة الكهرباء  فطلبت الطلاق من أجل ذلك ..!!
4) حالة الطلاق الرابعة  
زوجة تطلب الطلاق و هي عروس جديدة بسبب أن زوجها يطفئ عليها كهرباء دورة المياة فظلت في منزل أهلها قرابة الستة أشهر و رفضت كل المحاولات الصلح بينهما و رفعت دعوى لطلب الطلاق ..!!
5) حالة الطلاق الخامسة
بسبب أن الزوج يخاف من الحسد بعد فترة تتجاوز العام من الزواج كانت تخاف الزوجة من مدح أي شيء يقوم به زوجها سواء اللبس أو العمل أو الطعام حتى لا يقال لها أن تحسده بسبب خوفة المرضي من الحسد ..!
6) حالة الطلاق السادسة  
بسبب باقة الورد التي تقذفها الفتاة إلى أصحابها بعد إنتهاء الفرح ذهب للمحكمة  تطلب الطلاق بدعوى أن حماتها رفضت شراء باقة الزهور لأنها تكاليف زائدة فطلب العروس الطلاق بعد أسبوع من الشجار ..!!
7) حالة الطلاق السابعة  
بسبب فرشاة أسنان طلبت الزوجة الطلاق بعد الفرح بأسبوع لما قام القاضي بسؤلها قالت أنه لا يلبي لها طلباتها و لا يحترمها وفقال لها القاضي كيف ذلك قالت لم يقم بشراء فرشاة الأسنان لي عند الزواج ..!!
8) حالة الطلاق الثامنة  
بسبب فريق كرة كانت المرأة تشجع فريق و الزوج يشجع الفريق المنافس ما أن جاء إحدى الفريقين بجول حتى تهالت الشتائم بينهما و السباب و انتهي الأمر أنها وقفت على أبواب المحكمة تطلب الطلاق بسبب مبارة كرة قدم .
9) حالة الطلاق التاسعة  
بسبب برواز التكيف في غرفة النوم  حين طلبت المرأة من زوجها إصلاح براوز التكيف قام الزوج عليها بالضرب و السباب و انتهي الأمر بطلب الطلاق بالمحكمة ..
بالرغم من أن حالات الطلاق لأسباب غريبة و بعضها مضحك إلا أنها تنمو عن أزمة حقيقية في المجتمعات العربية بسبب المعدل المتزايد للطلاق لأسباب ليست أسبابًا من الأساس ، تشير الدراسات الحديثة أن أكثر من 80% من فشل الزيجات الحديثة بشكل أو باخر يكون سببها وسائل التواصل الإجتماعي و تدخل المقربيبن بين الزوجين أو أسباب تافهة لا يوجد لها أي سبب واقعي غير عدم التفاهم الفعلي بين الأزواج ..

مواضيع ذات صلة

تعرف على أغرب 9 حالات طلاق فى العالم
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .