الجمعة، 8 أبريل، 2016

مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية بجاية بث مباشر - دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك، ننشر لكم موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية القادمة وذلك يوم السبت 9-4-2016 والتي تقام على ارض ستاد بتروسبورت في مباراة الذهاب ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا والتي تأتي ضمن إطار مباريات الدور الـ 16 حيث يسعى الزمالك خلال اللقاء للخروج بنتيجة ايجابية امام الخصم الجزائري، حيث تتسم المباراة بالتشويق والاثارة، هذا وتقام المباراة في تمام الساعة 20:00 حسب توقيت القاهرة.



ويحاول النادي الابيض استعادة الثقة مجدداً بعد الخسارة امام النادي الاسماعيلي يوم الاثنين 4 أبريل 2016 بهدف نظيف مقابل لا شئ للزمالك، حيث يستعد المدير الفني ماكليش لاختيار تشكيلة مباراة الزمالك ومولودية بجاية بعناية وحذر خصوصاً بعد اقالة اسماعيل يوسف مدير الكرة وتعيين عبد الحليم بدلاً منه.

ونرصد لكم تشكيلة مباراة الزمالك ومولودية بجاية المتوقعة حيث جاء في حراسة المرمى احمد الشناوي، وجاء في خط الدفاع اللاعب احمد دويدار ومحمد كوفي وعمر جبر وحمادة طلبة، بينما في خط الوسط اللاعب معروف يوسف وطارق حامد وأحمد توفيق، وفي خط الوسط الهجومي اللاعب محمود كهربا وايمن حفني، بينما في خط الهجوم اللاعب باسم مرسي.

وتسعى جماهير وعشاق نادي الزمالك الى الحصول على موافقة الأمن من أجل السماح لهم بمشاهدة المباراة عبر مدرجات ستاد بتروسبورت تشجيعاً لفريقهم المفضل، إلا أن البعض أكد أنه لن يتم السماح للجمهور بدخول الملاعب وذلك بعد القرار السابق من وزير الداخلية بمنع الجماهير من دخول الملاعب، وانما الدخول سيكون عبر دعوات الى مدرجات المباراة، هذا وتوقعت الجماهير ان تكون نتيجة مباراة الزمالك ومولودية بجاية بهدفين لصالح الزمالك.

مواضيع ذات صلة

مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية بجاية بث مباشر - دوري أبطال أفريقيا
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .