السبت، 9 أبريل، 2016

تعرف على لغز الغابات الملتوية وما الذى فعله الألمان بها

في عمق غابات غرب بوميرانيا في بولندا , تنمو مجموعة كبيرة من الأشجار التي تتميز بإنحناءات في شكل زوايا حادة بالقرب من قواعدها , فتشكل ظاهرة غريبة وخلابة تعرف بإسم الغابات المعوجة .

 لماذا تبدو هذه الاشجار بهذا الشكل المنحني ؟ .. لا احد متأكد تماماً من الإجابة ..
فالبعض فسر الأمر على أن الظروف الجوية القاسية هي السبب في هذا النمو العجيب , والبعض الآخر يظن أن ذلك بسبب تأثير الإنسان في تلك البيئة الطبيعية للأشجار ..

- المصور الفوتغرافي  Kilian Schoönberger  , قام بتصوير ونشر هذه الصور عن الغابة المعوجة , كما انه نشر بعض المعتقدات المحلية حول هذه الغابة .

- وفقاً لـ Schoönberger , فإن المعتقدات والشائعات حول الغابة في تلك المنطقة تقول بان تلك الاشجار تمت زراعتها في حوالي العام 1930 , وخلال الحرب العالمية الثانية , حيث سيطر الألمان على تلك المنطقة , وأنهم ربما إستخدموا بعض التقنيات , أو قاموا بإجراء التجارب على هذه الاشجار لتبدو بهذا الشكل , على الرغم من انه ليس من المعروف الغرض الذي من شأنه أن تخدمه تلك الأشجار الغريبة خلال الحرب .


مواضيع ذات صلة

تعرف على لغز الغابات الملتوية وما الذى فعله الألمان بها
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .