الجمعة، 8 أبريل، 2016

مشاهدة مباراة الاهلي ويانغ أفريكانز بث مباشر - دوري أبطال أفريقيا


سيتم البدء فى البث المباشر قبل المباراة بدقائق حتى لا يتم حذف الرابط
موعد مباراة الاهلي اليوم، نرصد لكم موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز القادمة يوم السبت 9/4/2016 في دوري أبطال أفريقيا في إطار مباريات دور الـ 16 والذي يقابل فيها المارد الاحمر المصري نادي يانج أفريكانز تنزانيا والتي يسعى الفريقان خلال هذه المباراة الى كسب التفوق والسيطرة على المباراة، والتي تقام في الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.
هذا ونضع تشكيلة مباراة الاهلي ويانج افريكانز المتوقعة في حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم، في خط الدفاع محمد هاني وصبري رحيل وأحمد حجازي ورامي ربيعة، في خط الوسط عمرو السولية ومؤمن زكريا وحسام عاشور ورمضان صبحي، في خط الهجوم عبد الله السعيد وجون انطوي.

وبحسب توقعات جماهير المارد الاحمر فمن المحتمل أن تنتهي نتيجة مباراة الاهلي ويانج افريكانز بتأهل المارد الاحمر برباعية نظيفة على أرض الخصم، حيث يسعى الاهلي بكل قوة لفرض السيطرة من أجل الراحة في مباراة العودة المرتقبة في مصر خلال الشهر الحالي.

وخلال الاستعدادات لــ موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز يواصل المارد الاحمر التدريب الجيد لخوض المنافسة والذي يطمح خلالها للخروج بنتيجة ايجابية تعرض حارس المرمى احمد عبد المنعم لإلتهاب الشعب الهوائية في مران يوم الخميس 7/4/2016 بسبب تغير حالة الجو حيث أكد الفريق الطبي أن حالة حارس مرمى الاهلي بخير وسيشارك في المباراة والتي تقام على ارض ملعب في العاصمة دار السلام.

مواضيع ذات صلة

مشاهدة مباراة الاهلي ويانغ أفريكانز بث مباشر - دوري أبطال أفريقيا
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .