الخميس، 12 مايو، 2016

شرح تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون PIN Code


شرح تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون PIN Code - يبحث العديد من مشتركي جوجل ادسنس عن طريقة تفعيل جوجل ادسنس بدون PIN Code وذلك بسبب عدم وصول البريد الذي يحتوي على PIN Code الى صندوق بريدهم وهذا أمر يحدث بشكل متكرر في الدول العربية.

لذلك وفي تدوينة اليوم نستعرض معًا طريقة تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون PIN Code وبالإعتماد على صورة لبطاقة الهوية الشخصية الخاصة بالمستخدم نفسه.

بعد قيامك بالتسجيل في جوجل ادسنس والإنطلاق في تحقيق الأرباح ، وعند وصول الأرباح الخاصة بحسابك إلى 10$ أو ما يعادله في عملة المستخدمة في الحساب ، سيتم وبشكل تلقائي تعليق الدفعات الخاصة بالحساب ، وستقوم شركة جوجل بإرسال كود PIN Code إلى العنوان المسجل في حسابك.

وفي حال لم يصل البريد إلى صندوق البريد الخاص بك في دولتك خلال 21 يومًا بالتحديد من تاريخ الأرسال ، قم بطلب إرسال الكود مرة أخرى بعد مرور الـ 21 يومًا الأولى ، وفي حال لم يصل الكود إلى صندوق البريد كذلك ، قم بإرسال طلب للمرة الثانية بعد 21 يومًا كذلك.

بعد ثلاث محاولات فاشلة. قم بالإنتظار لمدة 30 يومًا ، ومن ثم عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى الصفحة الخاصة بإدخال كود PIN Code، ستجد خيار يقودك إلى ملء البيانات موجود أسفل الشاشة ، وسوف تحتاج إلى إرفاق صورة من الهوية الخاصة بك أو ID. بعد ملئ البيانات بشكل الصحيح وإرسال الطلب ثم بالإنتظار لمدة ثلاثة أيام وسوف تتلقى ردا من جوجل في البريد الإلكتروني الخاص بك.

مواضيع ذات صلة

شرح تفعيل حساب جوجل ادسنس بدون PIN Code
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .