الأربعاء، 18 مايو، 2016

تعرف على أشهر 10 حوادث اختفاء فى مثلث برمودا


1- الشاحنة اليابانية ريفكو مارو:
حين وصلت الشاحنة اليابانية ريفكو مارو لنقطة بين بنما وكوبا بالقرب من مثلث برمودا وقبل أن تختفي أرسل الربان رسالة استغاثة مرعبة حيث عبر فيها أن الطاقم في خطر والرعب كبير طالباً حضور فرقة انقاذ والتي حين وصلت كانت الشاحنة قد اختفت تماماً دون وجود أي أثر لها.

2- قارب ال سيندر عام 1948:
حين قرر المهرج الشهير آنذاك ال سيندر أن يقوم وأصدقائه برحلة صيد على متن القارب لم يكن في نيته الاختفاء في مثلث برمودا حيث فاقت شهرته كمختفي في المثلث شهرته كمهرج محبوب ولم يعثر عليه وعلى أصدقائه فيما شوهد القارب بعد عدة أشهر دون أن يدري أحد ماذا حصل.

3- سفينة روزالي الفرنسية عام 1840:
أيضاً فإن هذه السفينة اختفت في مثلث برمودا تماماً للوهلة الأولى وبعد مضي أشهر قليلة عثر عليها لكن دون أي أحد من ركابها لقد كانت خالية تماماً من الناس.

4- سفينة باتريوت الأميركية عام 1812:
وكانت على متنها ابنة رئيس الولايات المتحدة الأميركية "آرون بور" وقد اختفت السفينة بالكامل دون العثور على أي أثر لها أو لركابها ومن بينهم ابنة الرئيس.

5- سفينة كارول ديرنج عام 1921:
بعد اختفائها بالقرب من مثلث برمودا كانت المفاجأة حين عثر عليها على الشاطئ حين وجدها أحد الحراس الغريب في الأمر أن هذه السفينة الضخمة جداً وجدت بمنطقة يستحيل فيها الملاحة وكان نصفها مغروزاً في الرمال الضحلة وبعد الكشف عليها وجدوا أنها صالحة للملاحة ولم تتضرر أبداً وكان ركابها قد أعدوا طعام غداء لم يتناولوه.

6- السفينة "ماري سيلي" عام 1872:
هي سفينة أخرى عثر عليها سليمة تماماً بدون طاقمها العديد من ألغاز اختفاء هذه السفينة ما تزال قيد البحث حيث عثر فيها على كل شيء المجوهرات.. الطعام.. الثياب وعند التعمق بالبحث لاحظوا اختفاء وثائق السفينة الخاصة والآلة السداسية دون أن يستطيعوا اكتشاف اللغز.

7- الطراد البريطاني أتلانتا عام 1880:
اختفى على متنه 300 رجل وهو كان من قطع الأسطول الحربي البريطاني استمرت عملية البحث لأشهر عدة لكن دون جدوى فقد كان الطراد قد اختفى تماماً بطاقمه كاملاً.

8- السفينة الحربية "ساوبالو" عام 1951:
حادثة أخرى كان الاختفاء التام قدرها المؤلم وحين بدأت عملية البحث شوهدت ظواهر غريبة بالبداية كانت الأضواء شديدة فوق المثلث استمرت يوم ليحل محلها ظلام دامس لفترة قصيرة وبعدها اختفت تماماً.

9- طائرتين أميركيتين من طراز سي 135 عام 1963:
بالتأكيد فإن الشيء المشترك بين كل حوادث المثلث هو اختفاء العنصر البشري وعودة وسيلة النقل سالمة هذه المرة عثر على حطام الطائرتين فقط.

10- طائرة الركاب "DC-3" عام 1948:
اخر رسالة وجهتها الطائرة للقاعدة كانت تقول بها أن الأمور طبيعية وعملية الهبوط ستكون أمنة لها ولركابها الست وثلاثون.. أمراً غريباً حدث اختفت الطائرة بالكامل ولم يدري أحد ما حدث ولم يعثر لها لأي أثر أو حطام.

مواضيع ذات صلة

تعرف على أشهر 10 حوادث اختفاء فى مثلث برمودا
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .