الجمعة، 1 يوليو، 2016

تعرف على أغلى اطارات سيارات فى العالم


 إن كنت تعتقد أن تغيير إطارات سيارتك مكلف، فحاول استبدال إطارات Z Tyres. فقد زودت الشركة المصنعة للإطارات إطارتها بالذهب بعيار 24 قيراط والألماس. وقد سجلت الرقم القياسي في كتاب غينيس للأرقام القياسية كأغلى إطارات في العالم.

تم تغليف الإطارات بالذهب في الإمارات العربية المتحدة على يدي الحرفي نفسه الذي عمل على القصر الرئاسي في الإمارات العربية المتحدة.
وتفيد شركة Z Tyres بأن إطاراتها توفر التوازن المثالي بين القبضة القوية على الطريق ومقاومة الدوران المحسن لتحسين استهلاك الوقود والحد من مستويات الضجيج. ويبدو أن كل عائدات بيع هذه الإطارات الذهبية المميزة ستؤول إلى مؤسسة Zenise Foundation.

وفي هذا الصدد، علق المدير التنفيذي لشركة Zenises، هارييف كندهاري، قائلاً: لطالما أبدينا عن تقدير للمهارات والتفاني البارزين في تصنيع مجموعة إطارات شركة Z Tyre، ففكرنا بأن نحتفل بهذا الإنجاز بمجموعة إطارات تكسر الرقم القياسي، تُصنع خصيصاً لشار مميز. ونشكر حكومة دبي وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس حكومة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي لتوفير البيئة الراعية ليتم هذا العمل المبتكر في دبي. وقد سمحت لنا هذه البيئة بأن نكبر بأحلامنا ونطور هذا العالم بأفكار تكسر الأرقام القياسية. وتماشياً مع روح شهر رمضان الفضيل، ستتبرع شركة Z Tyres بكل عائدات بيع الإطارات البالغة قيمتها 600000 دولار إلى مؤسسة Zenises Foundation التي تركز على تحسين الوصول إلى العلم عبر العالم.

مواضيع ذات صلة

تعرف على أغلى اطارات سيارات فى العالم
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .