recent
أخبار ساخنة

طريقة تنصيب وتحديث جميع تعريفات الكمبيوتر بضغطة زر



طريقة تحديث جميع تعريفات الكمبيوتر بضغطة زر
فى الغالب قد يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل فى تعريفات الكمبيوتر بعد فترة كبيرة من تثبيتها ويكون السبب فى هذه الحالة أن التعريفات المثبته على الكمبيوتر تحتاج الى تحديث جديد وهذا بكل تأكيد سوف يساعدك على زيادة كفاءة الكمبيوتر الخاص بك ويجعله يعمل بشكل أفضل لهذا من الضرورى أن تقوم بتحديث تعريفات جهازك كل فترة لأن الشركات تقوم بتحديث التعريفات الخاص بالأجهز من وقت لأخر .

لهذا السبب سوف نتعرف خلال هذه المقالة على طريقة تحديث تعريفات الكمبيوتر الى أخر نسخة متوفرة والتخلص من جميع المشاكل التى قد تترتب وتنتج عن التحديثات القديمة، وسوف نستعين بأدة تعرف بأسم Snail Driver والتى تم تصميمه بهدف فحص أجهزة الكمبيوتر وتحديث جميع التعريفات المثبته على الأجهزة بأسهل طريقة ممكنة، وتحمل الأداة واجهة بسيطة جداً، بعد تحميلها على الكمبيوتر وتقوم بالنقر على أيقونة الأداة سوف يظهر معك فى الواجة الرئيسية زر Scan  من أجل فحص الكمبيوتر والتعرف على التحديثات المثبته والقيام بتحديثها الى أخر أصدار .

بعد ذلك سوف تعرض لك الأداة جميع التعريفات المثبته على الكمبيوتر الخاص بك أثناء تحديثها الى أخر نسخة متوفرة وبالتأكيد سوف يستغرق بعض الوقت على حسب عدد التحديثات المتوفرة على الكمبيوتر، وأثناء تحديث التعريفات لا تقلق اذا أنقطع الأنترنت أو الأيقونات الموجودة على شاشة الكمبيوتر سوف تأخد حجم كبير كل هذه سوف ينتهى بمجر الأنتهاء من تحديث التعريفات .
فى الأخير الهدف الأساسى من هذه الأداة الرائعة بمعنى الكلمة هو التخلص من كل المشاكل الموجودة فى الكمبيوتر بسبب التعريفات القديمة ومساعدة المستخدمين فى تحديث تعريفات الكمبيوتر الى أخر أصدار . [ snailsuite ]
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent