الخميس، 20 أكتوبر، 2016

5 أطعمة يجب على الزوجة تجنبها قبل العلاقة الجنسية


تعرفي على 5 أنواع من الأطعمة التى يجب عليكي تجنبها قبل العلاقة الزوجية
في المرة المقبلة التي ستعدين فيها لقاءً حميمياً مع زوجك، احرصي على تفادي الأطعمة التي تصيبك بالانتفاخ وتشعرك بالنعاس وتخفف من رغبتك الجنسية. إليك في ما يلي لائحة بأبرز هذه الأطعمة:

كيف يؤثر غذاء الزوجين في رغبتهما؟
[1] - اللحوم الحمراء:
قد يبدو لك طبق الستيك المشوي مع الخضار عشاءً ممتازاً لزوجك ولكن ليس في الليلة التي تحتفلان فيها بعيد زواجكما! فهضم هذا الطبق الدسم سيتطلب منكما مجهوداً كبيرةً كما سيسبب لكما الشعور بالنعاس وعدم القدرة على القيام بأي فعل.

[2] - البروكولي: 
تحتوي هذه الخضار أسوةً بالقنبيط على كمية كبيرة من السكر التي يتطلب هضمها اللجوء إلى البكتريا البدائية، المحبة للحموضة والحرارة والمنتجة لغاز الميثان.

[3] - الفاصولياء: 
تأتي الفاصولياء في عداد الأطعمة التي لا ينبغي تناولها قبل القيام بعلاقة حميمة مع الشريك، ومرد ذلك إلى تسببها بالغازات والانتفاخ لاحتوائها على سكريات غير قابلة للهضم.

[4] - السوس: 
أثبتت الدراسات قدرة هذا النوع من الحلوى على التأثير في هرمونات الزوجين والتقليل من رغبتهما الجنسية، إذا ما تناولا منه كمية كبيرة. لكن، لمَ المخاطرة؟!

[5] - المنكهات الاصطناعية:
قد لا تنطوي هذه المنكهات على سعرات حرارية، ولكن في داخلها مواد صعبة الهضم ومسببة للانتفاخ على غرار السوربيتول.

مواضيع ذات صلة

5 أطعمة يجب على الزوجة تجنبها قبل العلاقة الجنسية
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .