recent
أخبار ساخنة

تعرف على كلمات سر الواى فاى لأغلب مطارات العالم


كلمات مرور شبكات الواي فاي أو Wi-Fi في مختلف مطارات العالم – في حال كنت من الأشخاص الذين يسافرون بكثرة ، فبكل تأكيد ستحتاج إلى إستخدام الإنترنت لتصفح المواقع الإلكترونية والتواصل مع الأهل والأصدقاء ، خاصة في حال كانت رحلتك تتضمن فترة توقت أو Layover طويلة.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة معرفة كلمات مرور شبكات الواي فاي أو Wi-Fi في مختلف المطارات حول العالم ، منها على سبيل المثال مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة أو Prince Mohammed Bin Abdulaziz International Airport ، مطار دبي الدولي أو Dubai International Airport ، مطار أتاتورك في إسطنبول أو Istanbul Ataturk Airport ، ومطار فرانكفورت أو Frankfurt Airport وغيرها من المطارات الأخرى.

حيث تتوفر صفحة على الإنترنت تدعى Wireless Passwords From Airports And Lounges Around The World تحتوي على عدد كبير من كلمات مرور شبكات الإنترنت اللاسلكية أو الواي فاي في مختلف مطارات العالم ، تعتمد على خرائط جوجل أو Google Maps.

بعد الدخول إلى رابط الصفحة الموجود في الأسفل ، سيكون بإمكانك البحث عن المطار المطلوب معرفة كلمة سر الواي فاي الموجود فيه عن طريق الضغط على أيقونة البحث الموجودة في الجهى اليسرى من الشاشة وكتابة إسم المطار وسيظهر لك وصف لكلمة سر الواي فاي المتوفر في المطار.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent