الأحد، 23 أكتوبر، 2016

تحميل تطبيق لتصوير صور بزاوية 360 درجة ونشرها على المواقع الاجتماعية


يعتبر تطبيق Sprayscape من تطبيقات الاندرويد المُنطلقة حديثاً لمستخدمي هواتف اندرويد، وتم اطلاقه من قبل شركة جوجل للمستخدمين بالتصوير وبالأخص الصور بزاوية 360 درجة. الفكرة أن استخدام هذه الصور بدأ في الانتشار بشكل واسع حول العالم وبالأخص على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أصبحنا نشاهد صور بزاوية 360 درجة على موقع فيس بوك.

أهم ما يميز هذا التطبيق أنه متاح مجاني لكُل مستخدمي نظام اندرويد. البرنامج يتيح لك أدوات التصوير التي تمكنك من التقاط صورة بزاوية 360 درجة وبكل سهولة مستخدماً مستشعر الجيروسكوب الموجود في هواتف الاندرويد، بعد ذلك تتمكن من رؤية ما تم تصويره من خلال نظارة الواقع الافتراضي Google Cardboard. طريقة استخدام تطبيق Sprayscape سهلة، فبعد فتح التطبيق قم بالنقر على الشاشة مرة واحدة وسيتحول لونها الي اللون الأسود، ثم الضغط مرة أخرى على الشاشة للبدأ في التصوير وكل ما عليك هو تحريك الهاتف من أجل الحصول على صورة بزاوية 360 درجة ومميزة.

مواضيع ذات صلة

تحميل تطبيق لتصوير صور بزاوية 360 درجة ونشرها على المواقع الاجتماعية
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .