recent
أخبار ساخنة

طريقة تسجيل الشاشة بالفيديو على متصفح جوجل كروم


طريقة تسجيل الشاشة بالفيديو على متصفح جوجل كروم – يحتاج مستخدمي أجهزة الكمبيوتر في كثير من الأحيان إلى مشاركة محتوى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بهم مع أشخاص أخرين لعرض طريقة حل مشكلة معينة أو لأي سبب أخر ، وفي العادة يقوم الأشخاص بتسجيل الشاشة بإستخدام برامج متخصصة ومن ثم تصدير الفيديو ورفعه وإرساله إلى الشخص أو الأشخاص المطلوبين ، الأمر الذي يحتاج إلى كثير من الوقت والجهد.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة تسجيل الشاشة بالفيديو على متصفح جوجل كروم بأسهل طريقة ومشاركتها مع الأخرين دون الحاجة لـ تصدير ورفع الفيديو عن طريق الإستعانة بإضافة ViewedIt الخاصة بمتصفح جوجل كروم أو أي من المتصفحات المبنية عليه.

وتسمح إضافة ViewedIt لمستخدمي متصفح جوجل كروم بتسجيل الشاشة بالكامل أو تسجيل تبويبات المتصفح مع إمكانية تسجيل الصوت عبر الميكروفون والصورة عبر الكاميرا ، ومشاركتها مباشرة وبكل سهولة مع الأخرين على شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك ، تويتر ، أو على البريد الإلكتروني جيميل أو Gmail.

بعد الدخول إلى الرابط الخاص بالإضافة والموجود في الأسفل قم بالضغط على إضافة إلى كروم أو Add to Chrome ومن ثم قم بتأكيد العملية بالضغط على إضافة أو Add وإنتظر إلى أن يتم الإنتهاء من عملية تحميل وتثبيت الإضافة على المتصفح ، ومن ثم ستلاحظ ظهور الأيقونة الخاصة بالإضافة بجانب شريط العناوين أعلى المتصفح وبالضغط عليها سيكون بإمكانك تسجيل الشاشة بالفيديو وبعد الإنتهاء سيكون بإمكانك مباشرة مشاركة المقطع مع الأخرين.

يذكر أن إضافة ViewedIt تحتوي على ميزة تتبع الفيديو الذي تتيح إمكانية معرفة الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة الفيديو بعد مشاركته ، حيث بإمكان المستخدم تلقي رسالة على بريده الإلكتروني عند مشاهدة شخص ما للفيديو الذي تمت مشاركته.

رابط تحميل الإضافة

author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent