recent
أخبار ساخنة

تعرف على مميزات برنامج Google Duo لعمل محادثات الصوت والفيديو



الجميع الآن ينظر الى برنامج جوجل ديو Google Duo على أنه من البرامج التي أثبتت نفسها في وقت قصير جدا، حيث أطلقته جوجل مؤخراً وحظى بعدد تحميلات كبير جداً على متجر تطبيقات اندرويد. في هذه الصفحة سنستعرض معكم أهم مميزات برنامج جوجل ديو Google Duo وما الذي يجعلك تستخدمه بدلاً من باقي برامج الشات والمراسلة المرئيةمثل سكايب وفايبر وبرنامج ايمو ولاين وغيرهم.

أهم ميزة في هذا البرنامج هو التخصص، حيث أنه يتيح لك عمل مكالمات الفيديو مجانية فقط وبالتالي فهو يقدم لك هذه الخدمة بتميز عالي عكس البرامج الأخرى التي تتيح لك أكثر من خاصية وبالتالي ينعكس هذا على جودة هذه الخدمات بشكل عام. يوفر لك برنامج جوجل ديو Google Duo مكالمات فيديو عالية الجودة والوضوح.

البرنامج مُتاح لجميع دول العالم وبالتالي ستتمكن من الاتصال بأي شخص حول العالم مجاناً ودون أي تكلفة من خلال هاتفك الجوال أو أي جهاز تابلت. من المميزات الهامة أيضاً في برنامج جوجل ديو Google Duo أنه غير محجوب في أي دولة من دول العالم من قبل شركات الاتصالات. يتيح لك البرنامج مشاهدة المتصل قبل الرد على المُكالمة ويمكنك الغاء تفعيل هذه الميزة من خلال اعدادات البرنامج. بالنسبة لللتصميم، يُعد هذا التطبيق من أبسط التطبيقات من ناحية التصميم وسهل جدا في الاستخدام ويحتاج منك التسجيل باستخدام رقم الموبايل ودون الحاجة الى استخدام ايميل. يمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام البرنامج كما هو الحالي في برنامج واتس اب تماماً.
 


author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent