تطبيق تحويل كاميرا الايفون الى كاميرا احترافية غاية في الروعة


تطبيق تحويل كاميرا الايفون الى كاميرا احترافية غاية في الروعة
إذا كنت تتوفر على هاتف من نوع آيفون بنظام تشغيل الـ iOS و تعتقد بأن كاميرا الهاتف الخاص بك غير إحترافية بالقدر المطلوب أو بالطريقة التي تريدها بحيث لا تقوم بتزويدك بصورة إحترافية ذات جمالية أكبر مثلما تفعل الكاميرات الإحترافية ، فأهلا بك في هذه التدوينة و التي سوف نشارك معك من خلالها تطبيق اكثر من مفيد حيث يعمل على تزويدك بمجموعة من الأدوات الإحترافية لإلتقاط صور جيدة جدا .

التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق يدعى Filmborn و هو عبارة عن تطبيق يمكنك تحميله مجانا من خلال النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة.

و تتمحور مهمة تطبيق Filmborn أنه جعلك قادرا على تحويل الكاميرا الخاصة بهاتفك الآيفون إلى كاميرا جد إحترافية من خلال تحسين جودة الصورة عبر إضافة تأثيرات منتنوعة إلى جانب خصائص أخرى هامة مثل خاصية تصحيح الألوان لتبدو بجودة عالية .

تطبيق Filmborn سهل جدا من حيث الإستخدام حيث أن كل ما عليك القيام به هو تشغيله و فتح الكاميرا عن طريقه بحيث تقوم بعد ذلك بإلتقاط الصورة و التعديل عليها مباشرة او يمكنك إختيار صورة من قائمة الصور الموجودة على ذاكرة هاتفك و تعديلها ، و للإشارة فإن ما يميز تطبيق Filmborn أكثر هو انه يوفر لك ميزة التحكم في حجم و قياس الصورة إلى جانب الدقة و اشياء أخرى عديدة سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك .
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...