سامسونج ستضيف إحدى مزايا ايفون إلى جالاكسي اس 8


سامسونج ستضيف إحدى مزايا ايفون إلى جالاكسي اس 8
رغم المشاكل التي واجهتها في هاتف جالاكسي نوت 7 إلا أن سامسونج مستمرة في التركيز على هواتف ذكية جديدة بسمات مميزة ستجعل الجميع ينسون حوادث انفجار جالاكسي نوت 7 في حال تم كل شيء حسبما هو مخطط له.

وقد انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات خاصة بهاتف جالاكسي اس 8 القادم أوضحت أنه سيتمتع بشاشة بتقنية حساسة للضغط بشكل مشابه لما كشفت عنه ابل عبر تقنيتها 3D Touch على هاتف ايفون 6 اس العام الماضي، ووفقاً لأحد شركات تزويد سامسونج فإن الشركة الكورية تدرس حالياً إمكانية إضافة هذه الميزة إلى جالاكسي اس 8 في المستقبل وإلى أجهزة أخرى في وقت لاحق.

ولا يعتبر اهتمام سامسونج بإطلاق شاشة حساسة للضغط أمراً مفاجئاً نظراً لأن الشركات المتنافسة في عالم الهواتف الذكية تقتبس دائماً المزايا والسمات من بعضها، وقد انتشرت الشائعات حول تطلع شركات هواتف اندرويد إلى تصميم شاشة حساسة للضغط منذ أكثر من عام تقريباً عندما عقدت شركة Synaptics مؤتمراً صحفياً صرحت خلاله أن تقنية شاشة اللمس ClearForce قادرة على تحديد مستويات مختلفة من الضغط.

وما يبقى غير معروف في الوقت الحالي هو ما إذا كانت هذه الميزة ستجذب اهتمام المستخدمين أم لا، ومن الجدير بالذكر أن تقنية 3D Touch حصلت على الكثير من الإعجاب من قبل المحللين لكنها لم تلق صدى كبيراً بين المستخدمين خصوصاً وأنه لم تكن هناك استخدامات عملية لها.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...