الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2016

Evie Launcher لانشر اندرويد جديد والافضل هذا الاسبوع


 Evie Launcher لانشر اندرويد جديد والافضل هذا الاسبوع
من أهم المميزات المتوفرة فى نظام الأندرويد " التخصيص " وعندما نتكلم عن التخصيص لا يمكن بأى حال من الأحوال اهمال تخصيص الشاشة الرئيسية للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد، حيث يمكنك اختيار ما يعرض على الشاشة الرئيسية من تطبيقات وما يتم اخفاؤه فى قائمة التطبيقات .

هذا وتتوفر الكثير من تطبيقات لانشر على سوق جوجل بلاى والتى من خلالها يمكن للمستخدمين التحكم الكامل فى شكل الهاتف وتخصيصه بالشكل المناسب لكل مستخدم، وفى هذه التدوينة سوف نتعرف على واحدة من أفضل التطبيقات وهو تطبيق لانشر الجديد للاندرويد Evie Launcher والذى يأتى مع تصميم مميز لواجهة المستخدم وخالى تماماً من الأعلانات المزعجة ومتوفر على المتجر بشكل مجانى .

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتف والسحب لجهة اليمين من الشاشة الرئيسية للهاتف سوف تجد ثلاث قوائم مختلفة، القائمة الأولى تضم جميع التطبيقات المثبته على هاتف، والقائمة الثانية يمكنك من خلالها الدخول الى الأعدادات، ليس ذلك فقط بل ويوفر التطبيق محرك بحث فى الشاشة الرئيسية يمكن من خلاله البحث والوصول السريع الى أى شىء متواجد على الهاتف .

مواضيع ذات صلة

Evie Launcher لانشر اندرويد جديد والافضل هذا الاسبوع
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .