الأربعاء، 16 نوفمبر، 2016

مواصفات هاتف Meizu M5 Note الجديد


ظهر هاتف Meizu M5 Note على موقع اختبارات الأداء Geekbench الأمر الذي سمح لنا بمعرفة بعض مواصفات هذا الهاتف، ووفقاً للاختبارات التي أجراها الموقع فإن هذا الهاتف يتمتع بمعالج من نوع MediaTek Helio P10 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت ونظام اندرويد 6,0.

وفي يوم الاثنين الماضي ظهر الهاتف أيضاً على موقع اختبارات أداء آخر وهو الموقع الشهير AnTuTu مما يسمح لنا بمعرفة تفاصيل ومعلومات أكبر.

فقد أوضحت الاختبارات التي أجراها الموقع بأن الهاتف سيتمتع برقاقة من نوع MediaTek Helio P10 بوحدة معالجة حاسوبية ثمانية النوى ووحدة معالجة رسوميات Mali-T860، وبين الموقع أيضاً أن شاشة الهاتف ستكون بأبعاد 1080 x 1920 دون أن يتم ذكر أية معلومات حول حجم الشاشة حتى الآن.

وكما هو واضح من موقعي Geekbench و AnTuTu فإن هاتف M5 سيتميز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ومن غير المعروف ما إذا كان هذا الهاتف سيدعم بطاقات الذاكرة الخارجية أم لا.

وبين موقع AnTutu أن الهاتف سيتمتع بكاميرا بدقة 13 ميغابكسل في الجانب الخلفي وأخرى بدقة 5 ميغابكسل في الجانب الأمامي.

مواضيع ذات صلة

مواصفات هاتف Meizu M5 Note الجديد
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .