recent
أخبار ساخنة

رجيم الفجل لتخسيس الأرداف وحرق دهون الجسم



رجيم الفجل القادر على تخسيس الأرداف وحرق الدهون المتراكمة بالجسم والتي يكون أغلبها في منطقة الوسط. ليس هذا فقط، فإن رجيم الفجل قادر على تخسيس 9 كيلوجرام من وزنك فضلاً عن فوائد الفجل الجمة التي سنذكرها أدناه، وكل هذا في فترة أسبوع (7 أيام فقط) ودون مغادرة المنزل أو إنفاق مال أو وقت أو جهد. وهذا بالطبع يتوقف على عوامل عدة من أهمها وزنك وقابلية جسمك لخسارة الوزن ومدى التزامك بالرجيم ومقدار حركتك وممارستك للرياضة.
رجيم الفجل مكون من 7 أيام، وفي ظل أهمية استشارة الطبيب المختص أو أخصائي تغذية مناسب قبل وأثناء إتباع الرجيم فليست هناك حاجه إلى الفيتامينات أو المكملات الغذائية مادام سيتم الالتزام ببرنامج الرجيم الموضح أدناه دون تعديل بالإضافة أو بالحذف. علماً بأهمية التوقف عن إتباع الرجيم بعد مرور 7 أيام مهما كانت الدوافع أو الأسباب، وذلك لكونه رجيم قاسي الهدف منه هو تخسيس الوزن بصورة سريعة وليس نظام غذائي يمكن الاعتماد عليه لفترة طويلة. مع الأخذ في الاعتبار أهمية شرب 2 لتر ماء باليوم لتحسين فاعلية الرجيم في إنقاص الوزن وحرق الدهون.
رجيم الفجل غير صالح للمرضعات أو الحوامل أو الأطفال دون 16 إلا بأمر من الطبيب المختص والمتابع، وإن كنا نرشحه للراغبين في خسارة الوزن وتحسين مظهر الجسم في فترة وجيزة كالمقبلات على الزواج والمناسبات والراغبات في تخسيس الأرداف أو الراغبين في التقدم للكليات أو المعاهد العسكرية علماً بأهمية التوقف عنه بعد 7 أيام، وفي حالة الرغبة في خسارة المزيد من الوزن ننصحك بتفحص قسم “رجيم” واختيار رجيم مناسب منه يتم إتباعه بعد 3 أيام راحة، وذلك لتحسين معدلات الحرق وقتل الشعور بالإحباط والملل.
فوائد رجيم الفجل:
1- تخسيس وشد الارداف ومحاربة الدهون المتراكمة بمنطقة الوسط.
2- تخسيس الوزن وحرق دهون الجسم.
3- تحسين مظهر الجسم والصحة العامة للشخص.
4- تسهيل عملية حرق السعرات الحرارية والدهون.
نصائح وتعليمات هامة قبل إتباع الرجيم:
1- الملح والبهارات ممنوعة خلال رجيم الفجل، ولذلك يجب إستبدالهما بالليمون مع السلطة والبصل مع الدجاج.
2- يجب الالتزام ببرنامج الرجيم كما هو دون تعديل للحصول على النتيجة المطلوبة، دون حذف أو إضافة.
3- عند الشعور بالجوع الشديد بين الوجبات يجب تناول الفجل.
4- خلال إتباع رجيم الفجل أو غيره يجب شرب 2 لتر ماء يومياً، من 8 : 10 أكواب تقريباً.
5- يجب الإكثار من الحركة وممارسة التمارين الرياضية المتخصصة ولو لمدة 5 دقائق يومياً.
6- يجب استشارة الطبيب المختص قبل وأثناء إتباع رجيم الفجل، علماً بأنه ممنوع للمرضعات والحوامل والأطفال دون 16 عام ومن يعانون من أمراض مزمنة ومشاكل صحية تمنع من إتباع الحميات الغذائية القاسية.
برنامج رجيم الفجل
أولاً: وجبة الإفطار.
1 شريحة جبن أبيض خالي الدسم بدون ملح + 1 ثمرة برتقال للأكل + 1 كوب من الميراميه.
ثانياً: وجبة الغداء.
6 حبات فجل + صدر دجاجة مسلوق أو مشوي بدون الجلد + 1/2 ثمرة برتقال للأكل.
ثالثاً: وجبة العشاء.
6 حبات فجل + 1 طبق سلطة مكون من الطماطم والخس والخيار + 1 ثمرة برتقال للأكل.
وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض رجيم الفجل القادر على تخسيس الارداف وتخسيس متوسط 9 كيلو جرام من وزنك في فترة أقصاها 7 أيام فقط دون إنفاق مال أو جهد أو مغادرة المنزل. كلنا أمل أن يأتي الرجيم معك بالنتيجة المطلوبة كمن سبقوك وأن تشاركه مع أصدقائك وأقاربك، ولا تنسى استخدام ركن التعليقات أدناه لعرض تجربتك واستفساراتك وأسئلتك لتعم الفائدة على الجميع.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent