recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج جوجل كروم 55 بتحديثات جديدة وسرعة كبيرة في التصفح



تحميل برنامج جوجل كروم 55 بتحديثات جديدة وسرعة كبيرة في التصفح
أطلقت جوجل اصدار جديد من متصفحها الشهير جوجل كروم Google Chrome بنسخة تحمل رقم 55 ومميزات جديدة. النسخة الجديدة من جوجل كروم اعتمدت كلياً على لغة HTML5 وبشكل افتراضي كبديل للنظام القديم الذي كان يعتمد على الفلاش. أيضاً عملت جوجل على تحسين المتصفح من خلال جعله يستهلك نسبة أقل من ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات ” وبالتالي زيادة في سرعة التحميل والتصفح وأيضاً استهلاك أقل للطاقة وعدم استنزاف لمواد الجهاز سواء كمبيوتر مكتبي أو جهاز لاب توب.

مميزات جوجل كروم 55:
كما ذكرت لكم فإن جوجل كروم 55 اعتمد على HTML5 وهو ما سيعود عليك بالنفع عند تصفح مواقع الانترنت، فلن تلاحظ بطئ في عملية التصفح ولا مشاكل بسبب الفلاش والتي كان يعاني منها الجميع. الميزة المهمة الأخرى التي أتت بها النسخة الجديدة من جوجل كروم Google Chrome هي تخفيض استهلاك الذاكرة العشوائية بنسبة 50% وبالتالي ستلاحظ أن الجهاز يعمل بسرعة ولن تجد مشكلات التهنيج السابقة وعدم ارتفاع درجة حرارة المعالج كما كان يحدث في السابق. النسخة الجديدة قدمت أيضاً تحسينات مهمة في حالة التعامل مع ملفات CSS حيث ستظهر لك النصوص بشكل أفضل عما كان في السابق.

من حيث الجانب الأمنى، فإنه تم سد واغلاق عدد 36 ثغرة أمنية على المتصفح منها 10 ثغرات ذات خطورة عالية على المستخدمين. بالنسبة لنسخة جوجل كروم الجديدة لهواتف اندرويد تم التحسين بشكل كبير أيضاً، حيث اصبح بامكانك من خلال متصفح جوجل كروم Google Chrome حفظ صفحات الويب وذلك من أجل العودة اليها أو قرائتها فيما بعد حتى في حالة عدم وجود اتصال بشبكة الانترنت وهو ما يسري أيضاً في حالة الصور ومقاطع الفيديو.

author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent