الأربعاء، 11 يناير، 2017

وزارة التعليم ترد على التهديد الصادر من صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة بجملة “الأيام بيننا”




قام الرئيس الخاص بقطاع التعليم العام الدكتور رضا حجازى في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالتعليق على التهديد الذي تم نشره من خلال الأدمن الخاص بصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة متوعدًا له بتوقف تطبيق النظام الجديد للامتحانات المسمى بالبوكليت وتغشيش طلاب الثانوية، قائلا له: الأيام بينا ومش هقول غير كده.
ولقد قال حجازي أيضًا فى تصريح خاص أن الوزارة قد بدأت مبكرًا في الاستعداد من أجل الامتحانات الخاصة بالثانوية وأكد على انه سوف تكون الامتحانات منضبطة جيدًا، وذلك يتم تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع التلاميذ، مشيرًا إلى أن النظام المسمى ببوكليت سوف يتم تدريب الموجهين والطلاب عليه.
ولقد نشرت صفحة شاومينج الخاصة بتسريب امتحانات الثانوية العامة في فيس بوك أنها تتوعد وزارة التربية والتعليم في هذه السنة بعدم الشروع في تطبيق نظام بوكليت الجديد والذي قد تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم قائلًا مش هتكلم كتير بس هتشوفوا المفاجأة بتاعتى.. كله بالحب.

مواضيع ذات صلة

وزارة التعليم ترد على التهديد الصادر من صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة بجملة “الأيام بيننا”
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .