recent
أخبار ساخنة

اسرائيل تقصف مطار المزة العسكري في غرب دمشق والجيش يحذر

الصفحة الرئيسية


اتهم النظام السوري الجيش الاسرائيلي بقصف مطار المزة العسكري بصواريخ سقطت في محيطه، ،وحذرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة من تداعيات القصف بقولها انها محاولة لدعم التنظيمات الارهابية حسب ما ذكرت.

واطلقت الصواريخ بعد منتصف الليل عند الساعة 00.25 من قرب بحيرة طبريا شمال اسرائيل ونتج عنه اندلاع حرائق في محيط المطار مع وصول سيارات الاسعاف الى القاعدة، في حين فجر انتحاري نفسه في دمشق  مساء الخميس بمنطقة كفرسوسة بالقرب من نادي المحافظة الرياضي أدى لمقتل 8 أشخاص واصابة 6 آخرين تم نقلهم الى مشفى الاندلس والمجتهد.

في الوقت الذي فرضت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات ضد القوات المسلحة السورية يشمل القوات البحرية والقوات الجوية وقوات الدفاع الجوي والحرس الجمهوري بالاضافة لادراج 18 من كبار المسؤولين العسكريين على القائمة السوداء لصلتهم باستخدام اسلحة كيميائية بهجوم غاز الكلور ضد المدنيين.

وطالبت وزارة الخارجية والمغتربين بتحرك مجلس الأمن لوضع حد لتكرار الهجمات الاسرائيلية على الأراضي السورية والذي وصفته بأنه اعتداء سافر يمس السيادة السورية والتي قالت ان الاعتداءات تتزامن مع الهزائم التي تمنى بها المجموعات الارهابية كـ جبهة النصرة.

وتقع القاعدة الجوية جنوب غرب دمشق على بعد خمسة أميال من قصر بشار الأسد وتستخدم من قبل قوات الحرس الجمهوري وسبق أن أطلقت منها صواريخ على مناطق سيطرة المعارضة

author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent