تطبيق PhotoScan لمسح الصور القديمة ضوئيا وحفظها


يعتبر تطبيق PhotoScan من التطبيقات الشهيرة التي حظيت بشعبية في الفترة الأخيرة، حيث يرجع هذا الى الخدمة المميزة التي يتيحها لنا، كما أنه من انتاج شركة جوجل. من خلال التطبيق ستتمكن من مسح الصور القديمة الورقية ضوئياً وحفظها على هاتفك على هيئة صور رقمية يسهل التعامل معها فيما بعد سواء اذا اردت التعديل عليها أو شئ آخر.

تطبيق PhotoScan مُتاح لمُستخدمي نظام اندرويد ونظام IOS. التطبيق يعطيك نتائج رائعة من خلال مسح الصور ضوئياً بدقة، حيث يحتوي على ميزة تدفق الالتقاط والتي تعمل على الحصول على صور مثالية وخالية من العيوب. التطبيق يعمل على تحسين جودة الصور وضبط الأطراف وتعديل الاضائة ليعطيك أفضل نتيجة لصورة رقمية تخزنها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر. تطبيق PhotoScan مزود ببعض الامكانيات الهامة مثل ميزة الاقتصاص التلقائي للصورة من خلال اكتشاف الاطراف والحواف الخاصة بها، كما توجد ميزة التدوير التلقائي الذكي للصور والتي ستقوم بضبط تلقائي للصور بالاتجاه الصحيح دون تدخل منك. تطبيق PhotoScan يتيح لك حفظ الصور على خدمة صور جوجل وبالتالي يمكنك عمل ألبومات خاصة بها من خلال التطبيق ومشاركتها فيما بعد مع أصدقائك على فيس بوك وشبكات التواصل المختلفة. التطبيق سيحفظ لك الصور بجودة عالية وستكون صورك مؤمنة بشكل جيد.

اضغط هنا للتحميل

تطبيق PhotoScan لمسح الصور القديمة ضوئيا وحفظها تطبيق PhotoScan لمسح الصور القديمة ضوئيا وحفظها Reviewed by فورتيكانا دوت كوم on يناير 11, 2017 Rating: 5

Technology