تطبيق NQ Mobile Security لحذف الفيروسات من هواتف اندرويد




يُصنف تطبيق NQ Mobile Security على أنه من أفضل برامج وتطبيقات الحماية من الفيروسات والتخلص منها لنظام اندرويد. التطبيق يحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية التي تجعل هاتفك يتخلص من اي فيروس موجود به مهما كانت قوته. يحظى التطبيق  بشعبية كبيرة عالمياً وله تاريخ في عالم برامج الحماية من الفيروسات.









مميزات تطبيق NQ Mobile Security :

حصل التطبيق على العديد من الجوائز العالميةالمعتمدة نظراً لأنه يحتوي على الكثير من الأدوات الاحترافية. من خلال استخدامك للبرنامج ستكون في آمان تام ولن يستطيع اي فيروس الدخول الى جهازك، كما أن التطبيق يحمي الخصوصية بشكل كبير جدا ويحذرك من اي تهديدات قد تتعرض لها مستقبلاً. الشئ المهم هو أنه تطبيق NQ Mobile Security يعمل في خلفية النظام وبالتالي فسوف يحميك بشكل مباشر أثناء استخدام شبكة الانترنت على هاتفك سواء في برامج تصفح الانترنت أو التطبيقات الأخرى التي تتطلب وجود انترنت على الهاتف.

تطبيق NQ Mobile Security يعمل على حظر التطبيقات والألعاب الغير موثوقة وذلك من أجل حمايتك من مُشكلة فيما بعد، كما أنه يذكرك في حالة كنت تريد الاستمرار في تنصب التطبيق أم لا وذلك من اجل اخلاء المسؤولية. التطبيق يعمل على حماية هاتفك وتأمينك اثناء استخدام شبكات التواصل وبرامج الدردشة والتراسل على هاتفك سواء فيس بوك ماسنجر أو واتس اب وفايبر وغيرهم.

يحتوي تطبيق NQ Mobile Security على أداة خاصة بالبحث عن الملفات الغير مرغوب بها في الهاتف وحذفها بشكل نهائي وبالتالي زيادة المساحة التخزينية الكلية. توجد أداة أخرى تسمح لك بعمل نسخ احتياطية لكل الملفات والبيانات التي تخزينها على ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية. يحتوي التطبيق  أيضاً على مدير للتطبيقات تستطيع من خلاله تنصيب التطبيقات وحذفها ايضا من جذورها فلا يتبقى للتطبيق اي مخلفات.




تحميل التطبيق  هنااااااااااأأاا
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...