تعرف على هذا التطبيق الذي يعتبر الكابوس الأسود لكل أساتذة الرياضيات وسيفيدك في حل أي معادلة بسهولة

أي طالب يدرس في الثانوية العامة أو الجامعة إلا و يتمنى الاستعانة بما قدمته التكنولوجيا الحديثة و الهواتف الذكية من حلول لمشكلات في مادة معينة  تستعصي عليه حلها وحده أو حتى شراء أدوات و أجهزة متخصصة في حل هذه المشكلة. لذلك قررت اليوم أن أشارككم هذا التطبيق البسيط جدا الذي يمكنك من قهر واحد من أصعب المشاكل التي تواجه كل طالب في الرياضيات .
هذا التطبيق الخرافي يسمح لك برسم منحنى أي  دالة في الرياضيات مهما كانت صعوبتها في ثوان معدودة. يكفي فقط أن تحمل التطبيق من غوغل بلاي و تثبته على هاتفك بالمجان .
بعد تثبيت التطبيق ندخل إلى الواجهة الرئيسية كما يظهر في الصورة ثم نلمس الشاشة بأصبعنا لتفتح لنا واجهة باللون الأسود نجد فيها مكان مخصص ندخل فيها تعريف الدالة التي نريد تمثيلها و اللون الذي نريد أن ترسم به الدلة كما ترون في الصورة . 

بعد الانتهاء من ذلك نرجع للواجهة الرئيسية لنجد التمثيل المبياني لدالتنا قد رسم بطريقة احترافية.
و يتميز هذا التطبيق بإتاحته فرصة رسم عدة دوال دفعة واحدة إضافة إلى قراءته لكل الدوال مهما كانت صعوبتها مما سيسهل عليك الدراسة.

و يجدر الذكر إلى أن مساحة هذا التطبيق لا تتعدى 500 كيلوبايت أي أنه لن ينقص من مساحة الهاتف شيئا مما يجعله من أحسن التطبيقات التي تم إصدارها حاليا في مجال رسم الدوال في الرياضيات.
و في الأخير أتمنى أن يستفيد الجميع من هذا التطبيق البسيط لتحسين مستواه الدراسي و فهم الرياضيات بشكل أفضل
رابط التطبيق :Graphe
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...