recent
أخبار ساخنة

إختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بالتحكم بموقع فيسبوك

الصفحة الرئيسية

إختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بالتحكم بموقع فيسبوك

 
إختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بالتحكم بموقع فيسبوك – يعتبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أحد أشهر المواقع 
الموجودة على الشبكة العنكبوتية على الإطلاق ، ونظراً للشهرة الكبيرة للموقع وكثرة مستخدميه سنستعرض معاً في هذه التدوينة إختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بالتحكم بموقع فيسبوك ، الأمر الذي سيسهل عليك إستخدام وتصفح الموقع الشهير.
تتوفر العديد من إختصارات لوحة المفاتيح التي يمكن من خلالها إتمام بعض العمليات والمهام داخل موقع فيسبوك دون الحاجة لإستخدام الفأرة ، فمثلاً يمكنك الضغط على زر Alt + M من لوحة المفاتيح لكتابة رسالة جديدة ، وكذلك بإمكانك الضغط على زر Alt + 1 للذهاب للصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع أو الـ Home Page.
ويمكنك أيضاً الضغط على زر Alt + 2 للتوجه للصفحة الشخصية أو الـ Profile Page ، وبالضغط على زر Alt + 3 سيتم توجيهك إلى الصفحة الخاصة بطلبات الصداقة الواردة ، وبالضغط على زر Alt + 4 سيتم توجيهك إلى صفحة الرسائل ، وبالضغط على زر Alt + 5 سيتم فتح مركز التنبيهات ، وAlt + 6 للتوجه إلى إعدادت الحساب ، وAlt + 7 للتوجه إلى إعدادات الخصوصية.
أما للإنتقال إلى المشاركة التالية في الصفحة قم بالضغط على حرف J ، وللإنتقال إلى المشاركة السابقة قم بالضغط على حرف K ، ولتسجيل إعجابك بالمشاكة Like قم بالضغط على حرف L.
ملاحظة: تأكد من أن لوحة المفاتيح الخاصة بحاسوبك تكتب باللغة الإنجليزية ، وذلك لكي تنجح في إستخدام هذه الإختصارات.
author-img
MrBaDr

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent