بإمكانك أن تلعب لعبة gta v الأصلية على هاتفك الأندرويد ومهما كان نوعه بدون مشاكل وبحجم صغير جداً‎

كلنا مللنا من البحث عن طرق لتحميل ولعب لعبة Gta v على هواتفنا ، حيث نجد أن الكثير من الشروحات التي تطرح على اليوتيوب  كاذبة ، لأن أغلبهم يقومون بعمل بث بين الحاسوب والهاتف حتى يستطيعون لعب هذه اللعبة على هواتفهم وهكذا يوهمون الناس على أن اللعبة موجودة بالفعل على هواتف الأندرويد ، لكن في الحقيقة  لم تطلق اللعبة للهواتف المحمولة حتى الآن ، لكني لست هنا لأخبركم أنه من المستحيل تشغيل هذه اللعبة على هواتفكم ، بل الأمر ممكن يا صديقي وهذا ماسنكتشفه معاً في هذه التدوينة.

فطريقة تشغيل لعبة Gta v على هاتفك الأندرويد هي بسيطة جداً وتعتمد فقط على تحميل محاكي ppsspp gold ثم تحميل ملف اللعبة Gta v.cso وأيضاً ملف حفظ جميع البيانات savedata ، وبعد تحميل كل هاته الملفات التي ذكرتها سابقاً تقوم بفك الضغط عن ملف الـSavedata وسيعطيك مجلد ، تقوم بالدخول الى ذالك المجلد ثم تقوم بنسخ مجلد الـpsp الذي بداخله وتلصقه في الذاكرة الداخلية.
والآن ماعليك سوى فتح محاكي ppsspp gold والذهاب الى المسار الذي وضعت فيه ملف اللعبة Gta v.cso وتقوم بالضغط عليه وسيتم تشغيله.
طبعاً هذه اللعبة أصلية 100% لكن المشكلة الوحيدة أنك ستلاحظ بعض التقطعات أثناء اللعب خاصة إن كان مواصفات هاتفك غير قوية ، ولكن إن كان هاتفك بواصفات عالية فعلا  فلن تعاني من مشكل التقطعات بكثرة لأني جربتها على هاتف Galaxy s6 edge+ ولم أواجه أي مشاكل .
ويوجد أيضاً آلاف الشروحات على اليوتيوب لتسريع محاكي الـppsspp Glod ، ويمكنك الإستعانة بها .
رابط تحميل ملف اللعبة : Gta v.cso
رابط تحميل ملف : Savedata
رابط تحميل تطبيق : ppsspp gold
--------
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...