recent
أخبار ساخنة

طريقة تشغيل واتساب WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر



الطريقة الرسمية لتشغيل واتساب WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر – قامت شركة واتساب WhatsApp بالكشف أخيراً عن ميزة كان بإنتظارها العديد من مستخدمي تطبيق WhatsApp الشهير ، وهي عبارة عن إمكانية إستخدام التطبيق الخاص بالمراسلة من خلال المتصفح الخاص بأجهزة الحاسوب.

وتعتبر الخاصية الجديدة إمتداد للتطبيق المثبت على هاتفك الذكي وهذا يعني أن التطبيق يجب أن يكون مثبت ومفعل على هاتفك الذكي ومتصل بشبكة الإنترنت وذلك لكي تتمكن من إستخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر.

ولإستخدام واتساب من خلال المتصفح قم بالدخول إلى العنوان التالي https://web.whatsapp.com من متصفح جوجل كروم الخاص بحاسوبك ، ومن ثم قم بمسح رمز QR code الموجود على شاشة الحاسوب بإستخدام هاتفك الذكي العامل بنظام الأندرويد ، أو ويندوز فون أو أجهزة البلاك بيري.

ليتم بعد ذلك ربط التطبيق الخاص بهاتفك الذكي بنسخة الويب من التطبيق نفسه ، وعليك قبل ذلك أن تتأكد من أنك تملك أخر نسخة من تطبيق واتساب على هاتفك الذكي وهي تحمل الرقم 2.11.498.

وكما ذكرنا سابقاً فالخاصية الجديدة متوفرة لأجهزة الأندرويد والويندوز فون بالإضافة إلى أجهزة البلاك بيري ، وهي غير متوفرة لأجهزة الـ iOS ألخاصة بآبل بسبب قيود تفرضها شركة التفاحة الأمريكية الشهيرة على المنصة الخاصة بها.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent