recent
أخبار ساخنة

بث مباشر لـ مباراة الأهلي والوداد المغربي - مشاهدة مباراة الأهلى والوداد - نهائي افريقيا بث مباشر

الصفحة الرئيسية

صورة من مباراة الذهاب

للمشاهدة بجودة أعلى وبدون إعلانات

 اضغط هنا - أو هنا - أو هنا - أو هنا

بث مباشر لـ مباراة الأهلي والوداد المغربي - مشاهدة مباراة الأهلى والوداد - نهائي افريقيا بث مباشر

معلومات عن المباراة

موعد وملعب مباراة الأهلى والوداد
 تثقام مباراة الاهلى والوداد المغربى فى العاشرة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

حكم جامبى يُدير مباراة الأهلى والوداد
ويُدير لقاء الليلة بين الأهلى والوداد الحكم الجامبى بكارى جاساما، والذى يرى كثير من المصريين إنه "وش السعد" على الأهلاوية بل والكرة المصرية، بعدما كان شاهدا على كثيراً من الإنجازات الكروية المصرية بصف عامة والأهلاوية على وجه التحديد.

الأهلى يفتقد عاشور ومعلول وجمعة أمام الوداد
الاهلى يخوض مباراة الليلة وسط ظروف صعبة للغاية بسبب التحديات التى يواجهها، ويأتى فى مقدمتها غياب أكثر من لاعب للإصابة أمثال على معلول وحسام عاشور وصالح جمعة للإصابة .

أوراق الأهلى الرابحة فى مباراة الوداد الليلة
 يملك حسام البدرى أوراقا رابحة وهى تضم كلاً من عبد الله السعيد وأجاى ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد فتحى، فهذه هى الكتيبة القادرة على زيارة الشباك المغربية ومعهم بالطبع نجوم الخط الدفاعى أمثال محمد نجيب، وسعد سمير ورامى ربيعة والحارس الدولى شريف إكرامي.

الوداد يبحث عن اللقب الثانى أمام الأهلي
يحلم فريق الوداد البيضاوى بالحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما سبق وأن توج باللقب فى مناسبة وحيدة عام 1992، ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة اليوم لتحقيق حلم الحصول على "الأميرة الأفريقية"، والمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات للمرة الأولى فى تاريخه فى ديسمبر المقبل.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent