recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج NoxPlayer 6.6.0.2

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهازالكمبيوتر


تحميل برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر
تحميل برنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر
Nox App Player هو تطبيق رائع تستطيع من خلاله تشغيل مختلف تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر، فهو محاكي يعتمد على منصة الأندرويد كيت كات 4.4.2 ، لذلك يتيح لك إمكانية استخدام ملفات الأدرويد بصيغة APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يمكنك تحميل مختلف التطبيقات من متحر جوجل بلاي الرسمي وتشغيلها على البرنامج بكل سهولة ومن دون مشاكل.

يتيح لك برنامج Nox App Player استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح في تشغيل التطبيقات والتحكم فيها بسهولة، إضافة إلى إمكانية ضبط الإعدادات والتطبيقات على البرنامج ، بحيث تستطيع الوصول إلى إعدادات البرنامج والتطبيقات المنصبة عليه بكل سهولة؛ فتقوم بإضافة أو إزالة تطبيقات وألعاب الأندرويد وتشغيل برامج التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والواتس أب وتويتر وغيرها بسهولة كبيرة والقيام بتشغيل ألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك تحميل برنامج  Nox App Player من الرابط الموجود في الأسفل لتتمتع بتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ فستلاحظ أن هذا الأخير يشبه إلى حد كبير التابلت، لذلك تستطيع تشغيل تطبيقات الأندرويد بسلاسة مع ملاحظة هامة فبرنامج  Nox App Player لايستطيع تشغيل جميع تطبيقات الأندرويد من خلاله على الكمبيوتر.

يتميز برنامج  Nox App Player بواجهة واضحة لاتتطلب منك خبرة كبيرة في الإستخدام، تشمل كل الأدوات والأيقونات اللازمة والتي هي سهلة في التعامل معها ، بحيث عند وقوفك على أي أيقونة من أيقونات البرنامج ستجد الوظيفة المزمع استخدامها . أضيفت تحديثات للبرنامج تخص تقليص وقت بدء التشغيل وإصلاح بعض الأخطاء المتعلقة بالفي بي إن VPN k، وأصبح البرنامج يستهلك القليل من المعالج خلال استخدامه ، كما أنه يتيح لك إمكانية أخد لقطات للشاشة سكرين شوت للألعاب والتطبيقات وتخزينها على الكمبيوترأو تسجيل فيديوهات عند تشغيلك للتطبيقات أو الألعاب . وقد أضيف في هات التحديثات كذلك إصلاح مكامن الخلل في الإصدرات السابقة ؛ فطرأت على البرنامج عدة تحسينات تشمل تحسين تجربة الألعاب من بوكيمون جو على الجهاز وتحسين تشغيل الصوت الخاص بالألعاب عند الإتصال بالإنترنت . وأسبح البرنامج كذلك يدعم دعم وظيفة تنظيف الديسك ويضم مواصفات وإعدادات النظام المتقدمة ويضم تحسينات في سرعة عرض الفيديوهات ، كما أن شمل إضافة خاصية وضع أيقونة من التطبيقات على سطح المكتب لتسهيل عملية الوصول إلى تلك التطبيقات وعرضها عند الرغبة في تشغيلها.
تحميل البرنامج الرائع NoxPlayer لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهازالكمبيوتر
تحميل البرنامج الرائع NoxPlayer لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهازالكمبيوتر
معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : NoxPlayer 6.6.0.2
إسم الملف : nox_setup_v6.6.0.2_full_intl.exe
الإصدار : 6.6.0.2
حجم الملف: 377.68 ميجابايت
تاريخ التحديث : 18 فبراير 2020
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجانى
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
المطور : Nox Digital Entertainment Company Ltd
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تشغيل تطبيقات الأندرويد.
تحميل البرنامج الرائع NoxPlayer لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهازالكمبيوتر
تحميل البرنامج الرائع NoxPlayer لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهازالكمبيوتر

 أفضل البرنامج NoxPlayer لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهازالكمبيوتر
تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الأندرويد NoxPlayer للويندوز :
تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الأندرويد Nox App Player للماك :
 أفضل البرنامج NoxPlayer 6.6.0.2 لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهازالكمبيوتر.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent