U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب رسائل الأعتذار للكاتب أحمد كمال الدين

اقتباس من كتاب رسائل الأعتذار للكاتب أحمد كمال الدين
افتح قلبك للتناسي والتغاضي، ولا تنسى أننا بشر، ولا يوجد معصوم من الخطأ. الخطأ سِمة بشرية، ومهما كان الإنسان مُتزنًا وواعيًا، يمكن أن يخطئ تحت ضغط العصبية والانفعال أو التسرع في التصرف بشكل عام. وينطبق هذا على كل البشر، حتى الأنبياء، مع العلم أن أخطاء الأنبياء ابتلاءات حتى يتعلَّم منها الناس. الخطأ أمر وارد للجميع، وإلا استبدلنا الله وجاء بقوم آخرين يخطئون ويذنبون ويستغفرون فيتوب الله عليهم، وهو تأكيد أن الخطأ ليس عيبًا، بل هو من سمات البشر. إنما يكون العيب في مكابرة الإنسان، وعدم الاعتراف بخطئه، وعناده مع نفسه ومن حوله، مما يزيد الأمور سوءًا، ويفسد عليه علاقاته بالآخرين، ويحولهم لأعداء. الرجوع للحق منتهى القوة والشجاعة، ودليل على ذلك السلام النفسي الذي طالما نسعى إليه وكن على ثقه بأن: ● التسامح.. قوة. ● الرحمة.. مودة. ● الغفران.. توبة. ● الصبر.. جنة .
 تحميل وقراءة أونلاين كتاب رسائل الأعتذار pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف أحمد كمال الدين، تحميل برابط مباشر وقراءة رسائل الأعتذار أونلاين، تحميل رسائل الأعتذار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رسائل الأعتذار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رسائل الأعتذار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني.
- تم عرض هذا الكتاب فقط لتعريفك عزيزي القارئ بجديد معرض الكتاب وليساعدك في معرفة بعض المعلومات المتاحة عن الكتاب الذي تنوي اقتنائه.
- وهذا القسم ايضًا مساعدة للكتاب والمؤلفين ولدور النشر للوصول لنسبة أكبر من القراء والتعريف بإصداراتهم هذا العام.
- دمتم بخير قراءًا وكتابًا ودور نشر تقدمون الخير لأمة اقرأ...
تحميل وقراءة كتب معرض الكتاب 2020 أونلاين كتب معرض الكتاب 2020 إلكترونية تحميل برابط مباشر كتب معرض الكتاب 2020 تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf بروابط مباشرة مجانا كتب معرض الكتاب 2020 مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf للتابلت وللكندل والكمبيوتر تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf بالعربية و الأنجليزية تحميل مجاني مجموعة كبيرة من الكتب للكاتب معرض الكتاب 2020.
 
تعديل المشاركة
author-img

فورتيكانا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة