recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع الربح من الانترنت (مواقع موثوق)


قبل أن تقرأ أي كلمة في هذا الدليل حول أفضل مواقع الربح من الانترنت أريدك أن تعلم أنك لن تجد هنا الكثير من المواقع التى ربما سمعت عنها من قبل مثل:

موقع Swagbucks
موقع Listverse
موقع Yougov

وغيرها من المواقع التي مع الأسف منتشرة بشكل كبير في المحتوى العربي، وصراحةً هذا الأمر يجعلني أشعر بحزن شديد وهذا لعدة أسباب ولعل أهمها:


الكثير من هذه المواقع لا يقبل التعامل إلا مع المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية، لهذا فهي مواقع لا تناسب العرب. 
مواقع استطلاعات الرأي مثل Yougov و User Testing تدفع مبالغ أقل ما يُقال عنها أنها زهيدة، ولا أدرى من وضعها في قائمة أفضل المواقع للربح من الانترنت.
الكثير من هذه المواقع تعمل بشكل غير أخلاقي، وتقوم بسرقة بيانات من يتعامل معها وتستغلها في تطوير برامج الذكاء الاصطناعي المختلفة.
لهذا إن كنت تبحث عن مثل هذه المواقع فلن تجدها هنا، بل ستجد مواقع تتمتع بالخصائص التالية:

مواقع لها سمعة طيبة ومكانة في عالم الانترنت.
مواقع صادقة تدفع للمتعاملين معها في الوقت المتفق عليه بدون أي غش أو تلاعب.
مواقع تمكنك من الربح بأكثر من طريقة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.
مواقع تساعدك على تطوير مهارة وبناء اسم لنفسك.
تم ترتيب هذه المواقع على حسب الفرص التي تقدمها، فكلما كانت هذه الفرص أكثر كلما وضعنا الموقع في ترتيب أعلى… مع الأخذ في الاعتبار جمع كل المواقع التي تقدم نفس الخدمات.

فلا ترضى لنفسك إلا أن تتعامل مع مثل هذه المواقع التي تمثل فرصاً حقيقة، ولا تبحث عن المواقع الضعيفة التي ترمي لك الفتات وتستغل وقتك ومجهودك.

أفضل مواقع الربح من الانترنت
1. جوجل

أفضل مواقع الربح من الانترنت -1 - جوجل
جوجل هو أحد أهم مواقع الربح من الانترنت، والذي يقدم فرص ربح هائلة للغاية في العديد من المجالات، والتي لا يعلم بعضها الكثير من المبتدئين.

يمكنك الربح من جوجل عن طريق:

برنامج جوجل أدسنس (أن تربح من خلال موقعك أو قناتك على اليوتيوب عن طريق الإعلانات) وهي من أفضل الطرق للمبتدئين.
الربح عن طريق جلب عملاء لك عن طريق خدمات جوجل المختلفة مثل (بحث جوجل – خرائط جوجل) بشكل مجاني تماماً.
الربح من شراء إعلانات جوجل للترويج لما تريد.
لقد قمنا بعمل دليل منفصل وهو “الدليل الكامل للربح من جوجل“، والذي ستجد به أكثر من 9 طرق للربح من جوجل مع شرح مفصل لكل طريقة، وكيف تبدأ بها خصوصاً الربح من جوجل أدسنس.

لذلك أنصحك أن تطلع عليه.

اقرأ أيضاً: طرق الربح من الانترنت (فرص حقيقية لتغيير حياتك)

2. فيسبوك



أفضل مواقع الربح من الانترنت -2 - فيسبوك
نعم فيسبوك هو أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت، والذي ربما تستخدمه أنت للتسلية، ولكن غيرك يستخدمه لربح المال بشكل مباشر وغير مباشر.

فتخيل معي أنه يمكنك:

الربح من فيديوهات الفيسبوك
الربح من متجر فيسبوك (Facebook Marketplace)
الربح من جروبات الفيسبوك
الربح من الترويج عن طريق إعلانات الفيسبوك الممولة
هناك الكثير من الناس الذين يحققون أرباحاً جيدة للغاية فقط بسبب معرفتهم بكيفية عمل اعلانات ممولة على فيسبوك بطريقة صحيحة وفعّالة.

هذا بخلاف الربح من الفيسبوك عن طريق بيع المنتجات، فلدي صديق يقوم ببيع بعض الإكسسوارات والمشغولات اليدوية على فيسبوك ويحقق دخل أكثر من 10 آلاف جنيه شهرياً من الفيسبوك بشكل مجاني تماماً.

فلماذا لا تكون مثله وتضيع كل هذه الفرص من يديك من أجل بعض المواقع الصغيرة التي تعطيك حفنة من سنتات الدولارات؟!

3. يوتيوب



أفضل مواقع الربح من الانترنت -3 - يوتيوب
لا أعتقد أنك تجهل اليوتيوب، ولا أعتقد أيضاً أنك لا تعلم أنه هناك الكثير من العرب الذين يحققون مئات الدولارات شهرياً من الربح من قنوات اليوتيوب.

هذا بخلاف الكثير من الطرق الأخرى للربح من اليوتيوب مثل جلب الترافيك والتسويق بالعمولة وترويج المنتجات والخدمات والتي تحقق دخلاً ممتازاً للكثيرين.

فإن كنت تعتقد أنك بحاجة إلى معدات كبيرة أو خبرة واسعة لتبدأ قناة فأنت على خطاً، ستتأكد من ذلك بنفسك، وستعرف كيف تبدأ على يوتيوب من خلال الأدلة التالية:

4. انستجرام



أفضل مواقع الربح من الانترنت -4 - انستقرام
انستجرام ليس لكي تعرض عليه صور وحسب، بل هو أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبدعين وصناع المحتوى وكل من يعمل في مجال التجارة الإلكترونية والدروب شيبينج.

أنصحك أن تطلع على دليل “الربح من انستجرام” سترى هناك أمثلة عملية على كل طريقة يمكنك الربح منها من هذا الموقع العملاق.

وأنصحك أيضاً أن تتابعنا على حسابنا على انستجرام، والذي يمكنك أن تتواصل معنا خلاله، وأيضاً لكي ترى نموذجاً حياً على صناعة المحتوى والربح والترويج على هذه المنصة.


5. أمازون



أفضل مواقع الربح من الانترنت -5 - أمازون
هل تريد أن تعمل مع أغنى شخص في العالم، فمنصة أمازون العملاقة لم تجعل صاحبها جيف بيزوس من أصحاب المليارات وحسب، بل جعلت الكثير من أصحاب الملايين.

فهناك تقريباً 5 طرق أكثر من رائعة للربح من أمازون، والتي يمكن لك أن تربح منها من أي مكان في العالم، ولعل أشهرها برنامج التسويق بالعمولة الخاص بأمازون أو الربح من برنامج Kindle أو حتى طباعة التيشرتات.

لا أريد أن أطيل عليك هنا، فلقد قمنا بطرح دليل شامل وهو “الربح من أمازون“، والذي ستجد به كل المعلومات التي تحتاج إليها لكي تبدأ الآن.

6. موقع جوميا
أفضل مواقع الربح من الانترنت -6 - جوميا
موقع جوميا الذي ربما ذهبت إليه لكي تشتري منه بعض الأغراض قد يكون فرصة ربحية جيدة جداً بالنسبة لك خصوصاً إن كنت مهتم بـ صناعة المحتوى الرقمي.

أو إن كنت تريد العمل في التجارة والبيع أونلاين سواء منتجاتك الخاصة أو منتجات غيرك، فهناك الكثير من الباعة على هذه المنصة العملاقة الذين يحققون دخلاً رائعاً مستفيدين من الترافيك الهائل الذي يزور الموقع كل يوم.

إن كنت تريد معرفة كيف تبدأ خطوة بخطوة في استغلال هذه المنصة فعليك بـ “الدليل الكامل للربح من جوميا” فكل شيئاً مشروحاً فيه بالصور، وستجد به ثلاثة طرق مختلفة للربح من جوميا.


author-img
MrBaDr

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent