الخميس، 12 مايو، 2016

تعرف على الفرق بين حساب أدسنس العادي والمستضاف


تعرف على الفرق بين حساب أدسنس العادي والمستضاف  استعرضنا مسبقا طريقة إنشاء حساب جوجل أدسنس عادي و طريقة إنشاء حساب جوجل أدسنس مستضاف دون ان نوضح ما الفرق بين الحسابين ونستعرض اليوم الفرق بين الحساب العادى والحساب المستضاف وايهما افضل . 

حساب أدسنس عادي بكل بساطة هو أن تقوم بإنشاء حساب في خدمة جوجل أدسنس بالإعتماد على موقع إلكتروني بنطاق مدفوع مثل www.example.com أو www.example.net .. إلخ.

فعندما تقوم بتقديم طلب إشتراك في جوجل أدسنس بالإعتماد على موقعك الإلكتروني ويتم قبول طلبك يصبح لديك حساب أدسنس عادي ، ويكون بإمكانك عرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني www.example.com أو أي موقع إلكتروني أخر تابع لك مثل www.example2.com ، www.example3.com .. إلخ ، دون الرجوع إلى جوجل أدسنس وتقديم طلب جديد ، لكن يجب مراعاة أن لا تكون المواقع الأخرى مخالفة لسياسة جوجل أدسنس ، وذلك لكي لا يتعرض حسابك للإيقاف.

ويمكنك كذلك بجانب عرض الإعلانات على أي من المواقع الأخرى التابعة لك ، ربط حساب أدسنس عادي في قناة يوتيوب التابعة لك ، من أجل إستلام الدفعات الخاصة بك.

حساب أدسنس مستضاف بكل بساطة هو أن تقوم بإنشاء حساب في خدمة جوجل أدسنس بالإعتماد على قناة يوتيوب أو مدونة بلوجر تابعة لك ، حيث بإمكانك تقديم طلب إشتراك في خدمة جوجل أدسنس عن طريق قناة يوتيوب بالإعتماد على خدمة يوتيوب بارتنر ، وكذلك بإمكانك تقديم طلب إشتراك في خدمة جوجل أدسنس عن طريق مدونة بلوجر.

فعندما تقوم بتقديم طلب إشتراك في جوجل أدسنس بالإعتماد على قناة يوتيوب أو مدونة بلوجر ويتم قبول طلبك يصبح لديك حساب أدسنس مستضاف ، ولن يكون بإمكانك عرض الإعلانات إلا على قناتك في يوتيوب أو على مدونتك في بلوجر ، وستلاحظ بعد الدخول إلى حسابك في جوجل أدسنس وجود كلمة حساب مستضاف أو Hosted Account أعلى الصفحة للدلالة على أن حسابك مستضاف.

مواضيع ذات صلة

تعرف على الفرق بين حساب أدسنس العادي والمستضاف
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .