recent
أخبار ساخنة

طريقة إنشاء حساب جوجل أدسنس مستضاف



طريقة إنشاء حساب جوجل أدسنس مستضاف .... في البداية وقبل تقديم طلب للإنضمام إلى جوجل أدسنس عبر حساب مستضاف ، يجب عليك أن تملك حساب في جوجل أو Google Account أي بريد إلكتروني جيميل على سبيل المثال example@gmail.com ، وكذلك قناة عن موقع يوتيوب ، ويجب أن تحتوي القناة على عدد من الفيديوهات يتراوح بين 1-3 فيديو على الأقل ، ويجب أن يتم إثبات ملكية القناة وتفعيل خاصية تحقيق الدخل.

بعد تحقيق المتطلبات السابقة قم بالتوجه إلى قناة يوتيوب الخاصة بك ، وقم بالضغط على إستديو مبدعي المحتوى أو Creator Studio ومن ثم قم بالضغط على خيار القناة أو Channel ، ومن ثم قم بإختيار تحقيق الدخل أو Monetization ، وفي خيار تحقيق الدخل قم بالتوجه إلى كيف استلم دفعاتي؟ أو How will I be paid? ومن ثم قم بالضغط على ربط جوجل أدسنس أو associate an AdSense account ، وثم بالضغط على التالي أو Next. وسوف يتم توجيهك إلى صفحة إنشاء حساب جوجل أدسنس عن طريق يوتيوب .
الخطوة الأولى :
قم بالضغط على نعم أو Yes في حال أردت إستخدام حساب جوجل نفسه لحساب جوجل أدسنس ، أو قم بالضغط على إنشاء حساب أو إستخدام حساب أخر أو Create or use another account لإنشاء حساب جوجل جديد أو إستخدام حساب جوجل أخر لحساب جوجل أدسنس .

الخطوة الثانية :
ستلاحظ أنه تم إضافة رابط قناة يوتيوب الخاصة بك في خانة موقعي الإلكتروني ، وفي خانة لغة المحتوى أو Content language قم بإختيار لغة القناة الخاص بك على سبيل المثال اللغة العربية أو Arabic ، ومن ثم قم بالضغط على متابعة أو Continue.

الخطوة الثالثة :
يجب عليك كتابة معلومات الإتصال الخاصة بك بشكل واضح ودقيق وتأكد من أن كافة المعلومات المدخلة صحيحة ، حيث سوف تحتاج إلى هذه المعلومات لاحقًا.

- في خانة البلد أو الإقليم أو Country or territory قم بإختيار دولتك
- في خانة المنطقة الزمنية أو Time zone قم بإختيار منطقتك الزمنية
- في خانة نوع الحساب أو Account type قم بإختيار نشاط فردي أو Individual
- في خانة إسم المستفيد “المدفوع لأمره” أو Payee name قم بكتابة إسمك الرباعي باللغة الإنجليزية كما هو في حسابك البنكي - أو جواز السفر أو الهوية الشخصية
- في خانة عنوان الشارع أو Street address قم بكتابة إسم الشارع الذي تسكن فيه
- في الخانة الأخرى بإمكانك كتابة إسم المنطقة التي تسكن بها
- في خانة المدينة/البلدة أو City/Town قم بكتابة إسم المدينة التي تسكن بها
- في خانة الهاتف أو Phone قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
- في خيار تفضيلات البريد الإلكتروني من أدسنس أو AdSense Email preferences قم بإختيار ما تريد كذلك

ومن ثم قم بالضغط على إرسال طلبي أو Submit my Application.
وسيكون عليك الإنتظار لعدة ساعات أو أيام ومن ثم سوف يصلك بريد إلكتروني من شركة جوجل يفيد بقبول طلب الإنضمام لجوجل أدسنس من عدمه.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent