recent
أخبار ساخنة

مشاهدة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر بتاريخ - دوري أبطال أوروبا

الصفحة الرئيسية


مشاهدة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر بتاريخ - دوري أبطال أوروبا
يحتضن ملعب الإمارات مساء يوم غدٍ الأربعاء مواجهة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة الأوروبية وذلك عندما يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على آرسنال الإنجليزي في حساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى باريس سان جيرمان للحصول على النقاط الثلاث التي ستكون كفيلة في انتزاع صدارة المجموعة الأولى ، في حين يخطط آرسنال للاستفادة من عامل الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي على ميدانه هذا الموسم.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* باريس سان جيرمان لم يتمكن حتى الآن من الفوز على آرسنال في المسابقات الأوروبية ، محققاً تعادلين اثنين وهزيمة واحدة ، فوزه الوحيد جاء بهدف نظيف في موسم 1993-1994 في نصف نهائي كأس الكؤوس.

* آرسنال خسر ثلاث مرات ضد الأندية الفرنسية في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، في حين أنه فاز مرتين فقط على ميدانه أمام أندية الدوري الفرنسي ، بينما انتهت مباراتين بالتعادل.

* باريس سان جيرمان فاز مرة واحدة في آخر ثماني مباريات خارج ميدانه ضد الأندية الإنجليزية في جميع المسابقات ، فيما تعادل ثلاث مرات وخسر في أربع مناسبات ، آخر فوز جاء في ملعب ستامفورد بريدج ضد تشيلسي في مارس 2016.

* باريس سان جيرمان فشل أيضاً في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر تسعة مباريات ضد الأندية الأنجليزية في مسابقة دوري أبطال اوروبا.

* آرسنال وباريس سان جيرمان تمكنا من الفوز في ثلاث مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري ، فقط أتلتيكو مدريد الوحيد الذي فاز في أربع مباريات في هذا الموسم.

* آرسنال فاز في مباراتين على ميدانه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وسجل ثمانية أهداف ولم يدخل مرماه أي هدف ، آخر مرة شهدت فوزه في ثلاث مباريات على ملعبه في مرحلة المجموعات كانت في موسم 2010/2011.

* باريس سان جيرمان فاز في عشرين من آخر 28 مباراة منذ عودته إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2012/2013 ، فيما خسر أربع مباريات وتعادل في أربعة ، وهو يملك فرصة الفوز الثالث على التوالي خارج ميدانه وهو ما لم يحدث منذ موسم 1994-1995.

* النجم الألماني مسعود أوزيل سجل أربعة أهداف ومرر تمريرتين حاسمتين من آخر ثمانية أهداف سجلها آرسنال في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

* هدف إدينسون كافاني بعد دقيقة و 42 ثانية ضد آرسنال في سبتمبر الماضي هو الأسرع في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، في حين أن جميع الأهداف الثلاثة التي سجلت في مرمى آرسنال هذا الموسم جاء في أول 15 دقيقة.

* منذ عودته إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2012/2013 ، فقد حصل باريس سان جيرمان على صدارة المجموعة مرتين في موسم 2012/2013 و 2013/2014 ، فيما جاء في المركز الثاني في مرحلة المجموعات في الموسمين الماضيين.

* آرسنال يتمكن من عبور مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع عشر على التوالي ، ولكنه خرج من الدور ثمن النهائي في المواسم الستة الماضية.

* باريس سان جيرمان سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط من آخر 11 مباراة خارج ميدانه في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وكانت 2-2 ضد تشيلسي في مارس عام 2015.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب لمتابعة كل ما هو جديد
سيتم البدء فى البث المباشر قبل المباراة بدقائق حتى لا يتم حذف الرابط
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent