recent
أخبار ساخنة

مشاهدة مباراة سيلتك وبرشلونة بث مباشر - دوري أبطال أوروبا

الصفحة الرئيسية


مشاهدة مباراة سيلتك وبرشلونة بث مباشر - دوري أبطال أوروبا
 يسعى فريق برشلونة الإسبانى إلى حسم تأهله فى صدارة المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق سيلتك الأسكتلندى، فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب "سيلتك بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج.

برشلونة خاض 6 مباريات على ملعب سيلتك
ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن برشلونة زار سيلتك الاسكتلندى فى ملعبه 6 مباريات رسمية، 4 منها فى دورى أبطال أوروبا واثنتين فى كأس الاتحاد الأوروبى، كما أقيمت 5 من هذه المواجهات فى السنوات الـ12 الأخيرة.

سجل نتائج برشلونة فى الزيارة إلى سيلتك
أضاف الموقع أن برشلونة نجح فى تحقيق 3 انتصارات على سيلتك الاسكتلندى فى ملعبه بمدينة جلاسكو، مقابل هزيمتين وتعادل وحيد، سجل خلالها 8 أهداف فى المباريات الأربع الأخيرة بعد أن فشل فى هز الشباك خلال أول زيارتين.

ميسي هداف مواجهات سيلتك
يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائمة هدافى برشلونة فى الزيارات إلى ملعب سيلتك الاسكتلندى ضمن المنافسات الأوروبية على مر السنين، حيث سجل قائد التانجو 3 أهداف منها ثنائية فى الدور ثمن النهائى لدورى الأبطال موسم 2007/2008 بالمباراة التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بنتيجة 3/2، فيما سجل الخماسى "سيسك فابريجاس، هنريك لارسون،  ديكو، تيرى هنرى، ولودوفيك جيولى" هدف وحيد.
سيتم البدء فى البث المباشر قبل المباراة بدقائق حتى لا يتم حذف الرابط
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent