recent
أخبار ساخنة

برنامج زيلو Zello للمحادثات الصوتية المجانية متوفر لجميع الاجهزة هواتف وكمبيوتر



يُعتبر برنامج زيلو Zello من أشهر برامج الاندرويد المستخدمة في عمل الاتصالات الصوتية المجانية والتي تغنيك عن استخدام مُعظم برامج الدردشة الصوتية الأخرى مثل سكايب وبرنامج واتس اب وفايبر وغيرهم. مع برنامج زيلو Zello ستتمكن من عمل مُحادثات صوتية عالية الجودة من خلال اتصالك بشبكة الانترنت.

مميزات برنامج زيلو Zello:
سيغنيك برنامج زيلو Zello عن استخدام الطرق التقليدية للدردشة والتي تعتمد على الرسائل النصية الفورية، فبدلاً من ذلك ستتمكن من التواصل مع اصدقائك من خلال محادثات صوتية بجودة عالية وبشكل سريع. الميزة الأهم في برنامج زيلو Zello هو أنه متوفر بنسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر بالاضافة الى نسخة لنظام اندرويد ونسخة لهواتف ايفون ونظام ويندوز 10.عند تنصيب البرنامج لأول مرة على جهازك سواء كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف محمول ستحتاج الى عمل حساب عليه وادخال بياناتك فيه، بعد ذلك ستتمكن من الدخول الى البرنامج والبدأ في اجراء المحادثات الصوتية المجانية.

ستتمكن من خلال برنامج زيلو Zello من عمل جهات للاتصال تضم فيها أصدقائك والأشخص المقربين منك. يمكنك أيضا عمل المحداثات الصوتية الجماعية لأكثر من شخص في وقت واحد. يحتوي البرنامج على ميزة معرفة آخر الاخبار العالمية صوتياً ونصياً، حيث يحتوي على عدد من القنوات المُختصة بذلك تقوم ببث الأخبار. يتميز برنامج زيلو Zello بنقاء عالي في الصوت كما أنه يعمل على شبكات الموبايل انترنت وشبكات الواي فاي بدون أي مشاكل. عند استخدامك للبرنامج ستجد الكثير من الامكانيات التي لم تشاهدها في أي تطبيق آخر. اعتمدت الشركة المطورة للبرنامج على البساطة، حيث تجد أن البرنامج يتميز بواجهة تشغيل سهلة الاستخدام.

تحميل برنامج زيلو Zello:
لأجهزة الكمبيوتر من هنا.
لهواتف الاندرويد من هنا.
لهواتف الويندوز فون من هنا.
لهواتف الايفون والآيباد من هنا.
لهواتف البلاك بيري من هذا الرابط.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent