recent
أخبار ساخنة

طريقة إستعادة الملفات المحذوفة في أجهزة أيفون وأيباد


طريقة إستعادة الملفات المحذوفة في أجهزة أيفون وأيباد

 

 

طريقة إستعادة الملفات المحذوفة في أجهزة أيفون وأيباد – يحتاج عدد كبير من مستخدمي الأجهزة الذكية بشكل عام إلى طريقة لـ إسترجاع أو إستعادة الملفات والصور المحذوفة من أجهزة أيفون أو أيباد ، فقد تقوم بحذف ملف ما من جهازك الذكي وترغب بإستعادته مرة أخرى ، وفي حال كنت من مستخدمي أجهزة آبل فأنت في المكان الصحيح.
لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة إستعادة الملفات المحذوفة في أجهزة أيفون وأيباد مثل الصور ، ملفات الفيديو ، الرسائل ، الملاحظات ، الأسماء ، رسائل واتساب .. إلخ ، بالإستعانة ببرنامج iMyfone D-Back المتوفر للأجهزة العاملة بنظام ويندوز أو ماك أو أس.
برنامج iMyfone D-Back من البرامج الغير مجانية التي توفر فترة تجريبية لمدة 30 يوم يمكنك الإستفادة منها لإستعادة أو إسترجاع الصور أو ملفات الفيديو أو الأسماء أو الرسائل المحذوفة في أجهزة iOS ، بعد تحميل البرنامج على حاسوبك قم بتثبيته بالطريقة الإعتيادية ، ومن ثم قم بتوصيل جهازك الذكي بالكمبيوتر عن طريق الكابل وقم بتشغيل البرنامج.
في الواجهة الرئيسية للبرنامج قم بالضغط على الإستعادة الذكية أو Smart Recovery ومن ثم قم بالضغط على إبدأ أو Start ، وفي الصفحة التالية قم بإختيار الطريقة التي فقدت ملفاتك بها سواء عن طريق الحذف أو الجيلبريك .. إلخ ، وفي الصفحة التالية قم بإختيار الملفات التي ترغب إستعادتها سواء صور ، فيديو ، رسائل ، ملاحظات ، أسماء .. إلخ ، ومن ثم قم بالضغط على التالي أو Next.
في الصفحة التالية سيعثر البرنامج على جهازك الموصول بالكمبيوتر عن طريق كابل USB وبالضغط على فحص أو Scan سيبدأ البرنامج بالبحث عن الملفات المحذوفة ، وبعد إنتهاء العملية ستظهر لك الملفات المحذوفة التي إستعادها البرنامج ، بإمكانك تحديد ملفات معينة أو تحديد جميع الملفات وإستعادتها على جهازك الذكي.

 

author-img
MrBaDr

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent