recent
أخبار ساخنة

كيف تكون غير مرئي على تطبيق واتساب على هواتف اندرويد وايفون

الصفحة الرئيسية


يمكنك تسجيل الخروج بسهولة من معظم منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك Facebook أو توتير Twitter أو سناب شات Snapchat للتخفي أو كسب بعض “الوقت” ، ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بـتطبيق الواتساب WhatsApp ، طالما أنك قمت بتثبيته على هاتفك الذكي ، فلا يمكنك ببساطة التخلص من الإشعارات ، وأيضا ليس من الممكن حذف وإعادة تثبيت WhatsApp في كل مرة تريد أن لا تستخدمه لفترة زمنية محدودة.

قد تكون شخصًا يقدر خصوصيتك ولا يريد أن يعرفه الجميع عندما تتصل بالإنترنت أو عندما يشاهد آخر مرة على الإنترنت ، وستجد أدناه دليلاً نهائياً يشرح كيف تكون غير مرئي Invisible فعلاً على تطبيق واتساب WhatsApp ، وبغض النظر عن الجهاز أو النظام الأساسي الذي تستخدمه ، وتشرح هذه المقالة كيف تبدو غير مرئي على واتساب WhatsApp ، وستظل قادرًا على قراءة الرسائل وإخفاء معلومات “شوهدت آخر مرة” last seen من جهات الاتصال الفضوليّة ، وكلما قرأت المزيد ، ستتعلم المزيد عن تحقيق أقصى قدر من الخصوصية على التطبيق ، والذي يعتبر حاليًا جدلًا شائعًا على الإنترنت.
وقبل أن نتعمق في جعلك شبحًا على WhatsApp ، يجب أن تفهم شيئًا مهمًا انه لا يوجد خيار يسمح لك بإجراء اتصال غير مرئي ، سيشرح لك هذا الدليل كيف تصبح غير مرئيًا وتعلمك جميعًا عن :
  • إخفاء حالتك على الانترنت
  • إخفاء معلوماتك “آخر لحظة” Last Seen
  • قراءة رسالة دون العلامة الزرقاء
  • حظر جهات الاتصال التي تختبئ منها
وفي حين أن هناك بالتأكيد تطبيقات للتنزيل والشراء التي تدعي أنها توفر إمكانية الخفاء على WhatsApp ، إلا أنها ليست ضرورية ، وأنت لا تحتاج إليها على الإطلاق ، في المقام الأول لأن غالبية هذه التطبيقات ببساطة تنشيط وضع الطائرة airplane mode للسماح لك لتصفح WhatsApp دون أن يلاحظها أحد ، ولا تحتاج إلى تطبيق للقيام بشيء بسيط ، حيث أن هذه الميزة متوفرة بسهولة في إعداداتك.
1. تشغيل وضع الطائرة Turn On Airplane Modeنعم ، بقدر ما تقدم تطبيقات الخفاء ، يمكنك فقط تشغيل وضع الطائرة يدويًا بنفسك ، ويمكنك الدخول للتطبيق ، وقراءة جميع الرسائل الخاصة بك دون ظهور علامات التجزئة الزرقاء وعدم تغيير المعلومات “شوهد آخر مرة” last seen ، وعند إيقاف تشغيل هذا الوضع ، وما زال التطبيق مفتوحًا ، ستصبح مرئيًا مرة أخرى.

2- حظر جهة اتصال Block A Contactقد تجد أن هناك شخصًا واحدًا فقط تحاول تجنبه ، وأنه من الأسهل جدًا منع هذا الاتصال بدلاً من منع المكالمات والنصوص إلى هاتفك أثناء قيامك بجولة علي واتساب WhatsApp في وضع الطائرة ، ومن خلال حظر جهة اتصال ، لن يتمكنوا بعد الآن من رؤية المعلومات الخاصة بـ “شوهد لآخر مرة” ، أو عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، أو عرض ملف التعريف الخاص بك ، أو حتى إرسال رسائل إليك.

3- تعطيل معلومات “Last Seen”من السهل جدًا إزالة هذه المعلومات ، وستكون بعيداً عنك وحدك في الرغبة في إزالتها من الخدمة ، ولإلغاء تنشيط هذه الميزة ، افتح Settings الإعدادات في WhatsApp ، واختر الحساب Account ، ثم الخصوصية Privacy وقم بتعيين خيار Nobody.

4- قم بإلغاء تحديد أيقونات القراءة Unchecking Read Iconsيمكنك تعديل إعداداتك لعدم إبلاغ جهات الاتصال الخاصة بك عندما تقرأ رسالتها ، وهذه أيضًا عملية بسيطة لتحقيقها ، ما عليك سوى التوجه إلى قائمة الإعدادات على WhatsApp ، واختيار الحساب ، ثم الخصوصية والنقر على read recipients قراءة المستلمين.

author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent