11/17/2018

تحميل برنامج إنشاء وتعديل ملفات البى دى إف Nuance Power PDF




برنامج Nuance Power PDF من البرامج المميزة عالية الاداء فى التعامل مع ملفات وصفحات البى دى إف ، البرنامج سهل الاستخدام ومناسب جميع مستخدمى الكمبيوتر سواء المحترفين او الهواه او الشركات ، يسمح لك البرنامج بفتح الكتب والمستندات ذات صيغة البى دى إف ، يمتلك البرنامج العديد من المميزات منها تحرير النصوص والكلمات والصور داخل ملف بى دى اف كما يوفر امكانية تجميع عدد من صفحات البى دى إف داخل ملف واحد ذو تنسيق مميز باستخدام ادوات السحب والافلات ، يسمح البرنامج بالتوقيع على المستندات او الملفات الرقمية وملء النماذج الالكترونية مما يوفر الكثير من الوقت ، يساعدك البرنامج فى تحويل الملفات الوورد والاكسيل والبوربوينت والصور الى ملفات البى دى إف بكل سهولة.

 يوفر البرنامج خاصية البحث عن الكلمات والجمل داخل ملف بى دى اف بالاضافة الى تهيئة صفحات الملف للطباعة ، واجهة البرنامج بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام على نمط الاوفيس مع توفير الكثير من الأدوات الواضحة والتى يمكنك الوصول إليها بسهولة ، يتيح لك البرانمج التعاون مع العديد من الأشخاص العمل معا على نفس ملف البى دى إف في نفس الوقت عبر شبكة الانترنت ، يسمح لك البرنامج بتحويل صيغ الصور من PDF الى JPG والعكس ، يمكنك رفع ملفات بى دى اف مباشرة على مواقع السحابة الالكترونية المختلفة مثل جوجل دريف و مايكروسوفت ون درايف وغيرها ، يمكنك تشفير الملفات الحساسة والهامة بالنسبة لك فلا يستطيع اى شخص الوصول اليها ، يمكنك كتابة التعليقات على الاجزاء الهامة داخل صفحات البى دى إف.



من أبرز مميزات برنامج Nuance Power PDF للكمبيوتر :
1. دعم امكانية تحويل ملفات البى دى إف pdf الى word والعكس وادخال التعديلات على الملفات والمستندات.
2. تحرير ملفات البى دى إف وكتابة العلامات المائية داخل الصفحات للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لمؤلف المستند وتهيئة الملف للطباعة كلة او صفحات منه.
3. فتح ملفات البى دى إف من خلال برنامج مايكروسوفت الاوفيس بسهولة وسهولة تدوير العديد من الصفحات مرة واحدة والبحث عن الكلمات او جملة كاملة داخل البرنامج.
4. امكانية فتح اكثر من مستند فى ملف واحد والتعديل عليه وحفظة على الجهاز.

يتمتع البرنامج بالعديد من الادوات لسهولة تحرير ملفات البى دى إف والتعدبل على الملف والمستندات ودعم قراءة وفتح الملفات والكتب الالكترونية على الانترنت ودعم حذف النصوص وكتابة نصوص كاملة داخل البرنامج وادخال الروابط الالكترونية لتحويلة لمواقع معينة وهو برنامج قوى وهام فى فتح وتحرير ملفات البى دى إف على الجهاز.

معلومات عن أصدار برنامج Nuance Power PDF  2019
أصدار البرنامج : Nuance Power PDF 3.0
تاريخ الاصدار : يونيو 2018
حجم البرنامج : 2.46 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7-8
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج كمبيوتربرامج كمبيوتر 2019 , برنامج فتح و تشغيل ملفات PDF



هذا أحدث تدوينة في المدونة

التعليقات متاحة للجميع فأحرص على أن يكون تعليقك معبر عن حسن أخلاقك و تقبل الرأى والرأى الأخر , كما نرحب بكافة الاستفسارات للموضوع أعلاه وسنقوم بمتابعة كافة التعليقات إن شاء الله .
التعبيراتالتعبيرات