recent
أخبار ساخنة

مميزات برنامج Internet Download Manager لتحميل الملفات من الانترنت


برنامج Internet Download Manager من افضل واسرع برامج التحميل من على الانترنت وقد حاز على مرتبة متقدمة جدا لدى مستخدمى الكمبيوتر ، مدير تحميل الإنترنت IDM يعد أداة مميزة لزيادة سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات من سرعة التحميل العادية مع تنظيم سرعة تحميل الملفات من الانترنت و الحصول على سرعه الانترنت كاملة إثناء التحميل .

من ابرز مميزات برنامج IDM 2018 :
 1. دعم اعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الاتصالات المفقودة او مشاكل الشبكة او اغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.
2.  استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل .
3. دعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل بلاى و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالاضافة الى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
4. خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجير IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
5. دعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والانجليزية وغيرها.
6. خاصية التحميل الامن للملفات من على الانترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة وبرامج التجسس.
7. خاصية جدولة التنزيلات التى تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الاخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.

 واجهة البرنامج بسيطة مما يجعل استخدام البرنامج غاية فى السهولة حيث يظهر بالواجهه أسم الملفات التى قمت بتحميلها وحجم الملفات وكذلك الحالة من الاكتمال والوقت المتبقى لتحميل الملفات وكذلك تاريخ التحميل وزر استئناف تحميل الملفات والبرامج وزر وقف التنزيل او حذف الملفات التى تم تحميلها .

يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغة العربية  ، و كذلك جميع أصدارات ويندوز مثل اكس بى ,  و يندوز 7 و 8 و 8.1 بما فى ذلك ويندوز 10 ودعم العمل على فايرفوكس 59 الجديد وجميع متثفحات الانترنت.

تحميل برنامج Internet Download Manager الموقع الرسمى :-


برنامج idm لتحميل كافة الملفات والمستندات من مواقع الانترنت
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent