recent
أخبار ساخنة

barcelona Live| مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في بث مباشر kora-online رابط ماتش برشلونة هدف Messi

الصفحة الرئيسية

تابع لايف مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر، حيث يدخل فريق برشلونة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق فالنسيا، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق برشلونة في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق برشلونة في الفترة الماضية، نجح فريق برشلونة في تسجيل 11 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق برشلونة سبعة أهداف في مرماه.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق إيبيزا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن فعاليات بطولة كأس ملك إسبانيا.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا
مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر، وسوف يدخل فريق فالنسيا مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق برشلونة، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق فالنسيا في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، بينما سقط فريق فالنسيا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق فالنسيا في الفترة الماضية، نجح فريق فالنسيا في تسجيل خمسة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق فالنسيا ثمانية أهداف في مرماه.

ويتواجد فريق فالنسيا في الوقت الحالي في المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح فريق فالنسيا في حصد 31 نقطة في رصيده بعدما خاض 20 جولة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
author-img
Mohamed Saad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent