U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

موقع Microsoft Office Online لتحميل قوالب الوورد مجانا


تقوم فكرة عمل Microsoft Word Templates على أن يقوم المستخدم على تعديل عدد لا بأس به من الملفات والمستندات ذات الشكل نفسه، والتي يوجد بينها شبه كبير، وبدون الحاجة إلى الكتابة بشكل كامل مرة أخرى، فقط يلزمكم ادخال البيانات المطلوب تعديلها ومن ثم يكون النموذج جاهز للاستخدام، وهذه هي أهم 5 مواقع تسمح لك بتحميل قوالب مايكروسوفت جاهزة.
تعتبر شركة مايكروسوفت هي المؤسس الرئيسي لمجموعة أوفيس الشهيرة، ومن ضمنها برنامج مايكروسوفت وورد، حيث تقدم العديد من التطويرات والتحسينات والخدمات الأخرى لهذا البرنامج العريق في عالم الكتابة وتصميم النماذج الكتابية، ومن ضمن هذه الخدمات المقدمة من الموقع هو قوالب جاهزة لبرنامج Word، حيث بمجرد دخولكم للموقع ستجدون ملايين القوالب المجانية التي يمكنكم الاستعانة بها في كتابة المستندات وبوقت وجهد أقل. لن تجدوا مكان أفضل من موقع مايكروسوفت اوفيس للحصول على نماذج وورد جاهزة للتعديل.
يمكنكم الحصول على أي قالب من الموقع بكل سهولة، وذلك لأن الموقع ينظم القوالب بشكل سلس ومنظم وبكلمات مفتاحية تسهل عملية البحث عن أي قالب، كما ويمنحكم الموقع خيارين اما تحميل القالب وتعديله في برنامج الوورد في الحاسوب، او كذلك التعديل عليه في المواقع اونلاين.
تعديل المشاركة
author-img

فورتيكانا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة