recent
أخبار ساخنة

مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي بث مباشر اليوم 24-1-2020 في دوري ابطال افريقيا


يلتقي فريق Al Zamalek مع نظيره Mazembe الكونغولي، مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي بث مباشر في اللقاء المقرر لها مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يبحث الزمالك في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الانتصار في لقاء زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الأخيرة ليقطع الفريق الأبيض شوطا كبيرا في التأهل للدور القادم من البطولة، يخوض الزمالك لقاء اليوم وعينه على الثلاثة نقاط من أجل الثأر من الهزيمة التي تلقاها الفارس الأبيض في لقاء الأولى من البطولة بجانب التأهل رسميا للدور القادم من البطولة.

الزمالك نجح مؤخرا في استعادة توازنه بعدما تذوق الانتصار في أخر ثلاثة مباريات في بطولة الدوري على حساب فرق أسوان وطنطا والجونة ليحافظ أبناء الفارس الأبيض على فرصهم في المنافسة على لقب البطولة.

قائمة الزمالك في لقاء اليوم : "محمد أبو جبل - محمد عواد - محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد الغني - حازم إمام - طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - إسلام جابر - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - محمود شيكابالا - مصطفى محمد.

ويعاني الزمالك في لقاء اليوم من غياب كل من إمام عاشور لعدم قيده إفريقيا، وعبد الله جمعة للإصابة، والكونغولي كاسونجو لعدم الجاهزية، ومحمد عنتر ومحمد عبد السلام وعمر السعيد وكريم بامبو ومحمد صبحي لأسباب فنية.


موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا


يلتقي فريق الزمالك ومازيمبي في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 24:00 مساء بتوقيت موريتاينا، الساعة 23.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 19.00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 23.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة 22.00 بتوقيت السودان وليبيا، الساعة 22.00 بتوقيت البحرين وقطر والكويت وجزر القمر وسوريا والأردن والعراق، الساعة 24.00 بتوقيت جيبوتي، الساعة 01.00 بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 21.00 بتوقيت المغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا


وتذاع مباراة الزمالك ومازيمبي عبر فضائية بي إن سبورت أتش دي تو بصوت المعلق المصري علي محمد علي والتي يمكنكم متابعتها على التردد 12458 و11478 عبر القمرين الصناعين نايل سات وسهيل سات، كما يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي مجانا بدون تشفير عبر الفضائية الثانية البث الأرض.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام مازيمبي

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام

في خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم

في خط الهجوم: مصطفى محمد

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق مازيمبي مباراة اليوم بدون أي ضغوطات بعدما حسم الفريق الكونغولي التأهل للدور القادم من البطولة، بطل الكونغو يمني النفس بتفادي الهزيمة في لقاء اليوم لحفاظ على سجله خالي من الهزائم بجانب تأمين المركز الأول وصدارة المجموعة، الجهاز الفني لفريق مازيمبي تسلح في لقاء اليوم بقائمة تضم مزيج من عناصر الخبرة والشباب وجاءت قائمة الفريق كالتالي: "سيلفان جبوهو، إبراهيم مونكورو، جوديت ماسينجو، وونلو كوليبالي، جوزيف أوشايا، شونجو كاباسو، تاندي موابي، دجوش عصاما، كيفين مونديكو، كريستيان كوامي كوفي، جان فيتال أوريجاـ باتو كابانجو، رينفورد كالابا، إسحاق أمواه، جلودى ليكونزا، جاكسون موليكا، إسحاق تشيابنجو، تشيكو أوشيدي".

التشكيل المتوقع لفريق مازيمبي أمام الزمالك


حراسة المرمى: سيلفان جبوهو

الدفاع: إيساما مبيكو، كيفن مونديكو، كاباسو تشونجو، ونلو كوليبالي

الوسط: كوفي كوامي، ناثان سينكالا، توريك جبرين

الهجوم: تريسور مبوتو، جاكسون موليكا، تشيكو أوسيندي.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent