U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

ماذا تعرف عن هاتف HUAWEI P30 Pro ؟

نتحدث في هذا التقرير عن هاتف HUAWEI P30 Pro ، إذ أنه يعتبر من أبرز وأهم الهواتف النقالة وأصدرتها شركة هواوي على مدار الأعوام الماضية، فذلك الهاتف يتبنى نجاحات الشركة في هواتفها الماضية ويبني على تلك الخبرات ليطرح تجربة أكثر من رائعة وقيمة جيدة لمستعمليه.
وفي هذا الصدد شركة هواوي تعمل على إعادة طرح ذلك الهاتف في الإمارات العربية المتحدة ولكن بألوان جديدة، هذه الألوان التي جرى الإعلان عنها في مؤتمر IFA 2019 نراها تصل أخيراً إلينا مع توافر هذذ النسخة الجديدة بشكل رسمي بداية من يوم 15 ديسمبر للطلب السابق، كما ستوفر خاصية الشراء المباشر في المتاجر الموثقة والمعتمدة من الشركة الأم، بدايةً من 19 ديسمبر.

هاتف HUAWEI P30 Pro

شكلًا جديدًا

هذه النسخة الجديدة تقوم بتقديم شكل جديد غير معتاد عليه من شركة هواوي على مستوى لغة التصميم في الهواتف الماضية، الهاتف الجديد يقوم بتقديم ألوان ذات تصميم هادئ على عكس الألوان الكثيرة التي كنا نراها في الموبايلات القديمة والتي كانت تأتي بأكثر من لون في آن واحد تتغير باختلاف زاوية وقوع الضوء عليها.
تلك المرة يتوفر الهاتف بتصميم هادئ ولونين، إذ يشتمل الهاتف على جزء علوي لامع Glossy والجزء السفلي ذو لون مطفي Matte لكي يجرى تجنب التصاق البصمات عبر جسم الهاتف.
إذ يشتمل الهاتف بلونين جديدين وهما اللون الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender  وفق سعة 8GB و128GB لكي تزيد ألوان الهاتف التي جرى إتاحتها الآن من 4 ألوان لتبلغ 6 ألوان مع اللونين الجديدين.
لم يكن التغيير في هاتف HUAWEI P30 Pro على مستوى اللون فقط، ولكن سيكون المستعملين قادرين على أن يستمتعوا بالخصائص التي يقوم نظام تشغيل بتوفيرها 10EMUI الذي جرى بناؤه على نظام تشغيل أندرويد 10 مع كل الخصائص التي يمتلكها ذلك النظام من تصميم جديد للأيقونات والعناصر الداخلية، والوضع المظلم الذي صار موجوداً في هذه النسخة من النظام بشكل افتراضي.

واجهة المستخدم 10EMUI متاحة مع التحديث

يُستوحى تصميم الألوان لذلك نظام التشغيل من المصمم العالمي مع تصميمات جديدة بألوان مُستوحاة من الطبيعة، وبالرغم من إصدار الهاتف في وقت ماضي من هذا العام غير أنه مازال يتمتع بقوة هائلة على مستوى معالجة وتشغيل كل التطبيقات التي قد ترغب فيها بكفاءة تامة بفضل المعالج القوي Kirin 980 والذاكرة العشوائية الكبيرة التي بلغت 8 جيجابايت في ذلك الهاتف.
إذا أردت أن تشتري ذلك الهاتف فستستطيع بالطبع أن تحصل على كل مُميزات الهاتف الرائعة من معالج قوي Kirin 980  والكاميرا الرباعية التي صُنعت بالتعاون مع شركة Leica والتي تشتمل على مميزات متميزة للغاية مثل، نمط التصوير الليلي Super Night mode، ووضع البورتريه الاحترافى Super Portrait بتأثيرات عزل للخلفية احترافية.

وضع HUAWEI Vlog

لا يمكن أن الوضعيات التي جرى تحديثها تقتصر على وضعيات الصور الثابتة، حيث أن الهاتف يشتمل على وضع HUAWEI Vlog والذي يعمل مونتاج وتعديل تلقائي على الفيديوهات عن طريق استعمال الذكاء الاصطناعي ودون تدخل من المستعمل، ولا يكون في الإمكان أيضاً إغفال ذكر الخصائص التي يمتلكها هاتف Huawei P30 Pro مثل مستوى الزوم الذي لا نظير له الذي يتمكن الهاتف أن يصل إليه والذي وصل حتى 50 ضعف ووضع التصوير الثنائي Dual View Video.
سيجرى توفير هواتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق المتموج والأرجواني بسعة 8GB و128GB للطلب المسبق بداية من 15 يناير المقبل حيث ستتوفر في متاجر تجربة العملاء من هواوي وعدد كبير من متاجر التجزئة من 19 يناير بسعر 2299 درهم إماراتي.
تعديل المشاركة
author-img

فورتيكانا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة