recent
أخبار ساخنة

اتحاد الكرة يطيح بجمال الغندور من لجنة الحكام عقب "فضيحة" السوبر


 سكنت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بقيادة عمرو الجناينى، على الإطاحة بجمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية من منصبه أثناء الأيام القادمة، خاصة عقب أزمة ماتش السوبر الأخيرة وغيابه عن اللقاء بعد أن كلفه مسئولو الجبلاية بمهمة مراقبة حكام السوبر.

ويتواجد جمال الغندور فى المملكة العربية السعودية من أجل حضور مباريات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، وهو الذي رفضه اتحاد الكرة، وطالب الغندور بالعودة من المملكة  السعودية سوى أنه رفض وتمسك بالتواجد فى السعودية.

وتسود موجة من الغضب القوي في مواجهة الغندور منذ مدة داخل اللجنة الخماسية، اعتبارا من أزمة القائمة الدولية للحكام والتى خدع فيها الغندور اللجنة، وصرح إن الاختيار تم بناء على الترتيب الأبجدى، قبل أن يثبت ضد ذاك وهو الذي جعل اللجنة تفكر فى الإطاحة به، بجوار التراجع المتواصل لمستوى الحكام ذلك الموسم، لدرجة أن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية قال فى إفادات تليفزيونية إن ذلك السيزون هو الأسوأ تحكيميا فى الزمان الماضي.

وأتت أزمة لقاء رياضي السوبر الأخيرة، لتضع المسمار الأخير فى نعش الغندور، بعد أن رفض مهمة مراقب الحكام فى ماتش السوبر، ما صرف تحالف الكرة لتعيين منسق إماراتى، إذ تشاور أعضاء الجبلاية فى الشأن واتفقوا بالإجماع على الإطاحة به خصوصا وأنه سافر للمملكة العربية السعودية دون إذن من الاتحاد وعلى الرغم علمه برفض اللجنة لقرار سفره.

يدخُل منتخب مصر للشباب ماتشه الثالثة فى بطولة كأس العرب حينما يجابه منتخب فلسطين اليوم الاثنين، فى إنقضاء مبارياته بدور المجموعات، والذى جمع فيه 4 نقط بالفوز على الجزائر 4/1 والتعادل 2/2 مع منتخب السعودية ذو نفس رصيد النقط.

وتحوي معها المجموعة الأولى: العراق وتونس وموريتانيا والكويت.
والمجموعة الثالثة: السعودية وفلسطين والجزائر ومصر.
والمجموعة الرابعة: السودان وليبيا وجزر القمر والإمارات.
وقد كان منتخب مصر للشباب قد إستلم طلب رسمية من الاتحاد السعودى للمساهمة فى المسابقة الرياضية، وهو الذي رحب به ربيع ياسين، المدير الفنى للفراعنة الصغار، واصفًا المساهمة بأنها سوف يكون أحسن إعداد للفريق، لخوض التصفيات المؤهلة لمنافسة الأمم الأفريقية التى تستضيفها موريتانيا العام القادم.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent