U3F1ZWV6ZTEyMTMyOTUwMTMwX0FjdGl2YXRpb24xMzc0NDk1ODc3MzI=
recent
أخبار ساخنة

تطور خطير لكورونا.. بعد إصابة سيدة بالفيروس للمرة الثانية

في واحدة من الحالات الفريدة من نوعها، ولم تحدث من قبل تعرضت سيدة يابانية إلى الإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية بعدما كانت مصابة بها وتعافت منه.
وأعلنت صباح أمس محافظات أوساكا أحد المناطق المتواجدة غرب دولة اليابان خلال بيان لها أمس الخميس أن السيدة المصابة تعمل في مجال الإرشاد السياحي، ولديها ما 40 عاما تقريبا، وكان لديها فيروس كورونا من قبل وتحديدا في شهر يناير الماضي وتعافت منه بشكل تام.

تطور خطير لكورونا.. بعد إصابة سيدة بالفيروس للمرة الثانية

وأضافت السلطات أن السيدة ظهر عليها أعراض فيروس كورونا من جديد خلال الأيام الماضية، ومن أبرز تلك الأعراض هي الالتهاب في الحلق، والألام في الصدر، وبعد الفحوصات أُثبت إصابتها بالمرض من جديد.
وفي هذا السياق، أعلن كاتسونوبو كاتو، وزير الصحة لدى اليابان، خلال كلمة أمام مجلس الشعب الياباني على ضرورة التأكد من قوائم المرضى المتعافين وفحصهم من جديد.

طبيب يفسر الحالة: مازال المرض مجهول بالنسبة لنا

وتواصلت وكالة “رويترز” مع أحد الأطباء داخل جامعة نيويورك، والذي أوضح أن فيروس كورونا يمكن أن يتواجد داخل جسم الإنسان بشكل هادئ دون أي يُظهر أي أعراض تقريبا، وهذا من أخطر الحالات حيث إنه يؤدي إلى تدهور ومشاكل كثيرة في جسم الإنسان وحالته الصحية، في حالة وصوله إلى منطقة الرئتين، لافتا إلى أن الفيروس يعد جديدا على الطب ومازال هناك الكثير من المعلومات عنه مجهولة وجاري دراسته.
وجاء ذلك في وقت ارتفع فيه عدد المصابين بكورونا في اليابان إلى 186 شخصا، ناهيك عن سبع حالات وفاة، وسط مخاوف متزايدة بشأن خطة تنظيم الألعاب الأولمبية في البلاد العام الجاري.



تعديل المشاركة
author-img

فورتيكانا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة