recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية أوشك على الإنتهاء للكاتبة رنا السمان



عن رواية أوشك على الإنتهاء للكاتبة رنا السمان


كلما نظرت إلى عينيه العميقتين تذكرت كل لحظة ٍ خوف قد عشتها ٍ وأنا أحاول التبرير له عن فعل لم أقصده، كلما لوح لي بيديه شاهدت ُ نفسي محاصرة بينهما لا أستطيع الفرار، وأحسست بتلك الصفعات التي مازالت تترك أثرآ في قلبي ليس وجعا فقط بل إهانة وذل. ُ كلما اقترب مني سُحِبت من أنفاسي ذرات الحياة، لا شيء يؤلم ٍ المرء كفقد كرامته، وأنا فقدت كرامتي في أول يوم ٍ سمحت لأحد أن يحتلني دون تقدير ويكأنني أباع و أ َشترى! ُ كلما جلست ُ مع نفسي تذكرت ً أشياء ُ تبعدني عنه أميال كيف استهنت بالأمر وقت حدوثه وأكملت في دوري الذي أرهقني وأرهق بي وأعيانا؟
تحميل وقراءة أونلاين كتاب أوشك على الإنتهاء pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف رنا السمان، تحميل برابط مباشر وقراءة أوشك على الإنتهاء أونلاين، تحميل أوشك على الإنتهاء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أوشك على الإنتهاء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أوشك على الإنتهاء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني،

- تم اضافة هذا القسم لتعريفك عزيزي القارئ بجديد معرض الكتاب 2020 وليساعدك في معرفة بعض المعلومات المتاحة عن الكتاب الذي تنوي اقتنائه.
- وهذا القسم ايضًا مساعدة للكتاب والمؤلفين ولدور النشر للوصول لنسبة أكبر من القراء والتعريف بإصداراتهم هذا العام.
- دمتم بخير قراءًا وكتابًا ودور نشر تقدمون الخير لأمة اقرأ...
تحميل وقراءة كتب معرض الكتاب 2020 أونلاين كتب معرض الكتاب 2020 إلكترونية تحميل برابط مباشر كتب معرض الكتاب 2020 تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf بروابط مباشرة مجانا كتب معرض الكتاب 2020 مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf للتابلت وللكندل والكمبيوتر تحميل كتب معرض الكتاب 2020 pdf بالعربية و الأنجليزية تحميل مجاني مجموعة كبيرة من الكتب للكاتب معرض الكتاب 2020.
author-img
فورتيكانا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    1

    2

    google-playkhamsatmostaqltradent